Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
بوشروان ينفي إصابته.. الرهيب عاد.. مساعد المدرب غادر إلى طوكيو
الاتحاد يوقع مذكرة برازيلية ويفاضل بين مصري وخليجي

 

جدة - علاء سعيد

توصلت الإدارة الاتحادية إلى اتفاق شبه نهائي مع نظيرتها في النادي الإسماعيلي المصري لإقامة مباراة ودية بين الفريقين الكرويين للناديين يوم الأربعاء القادم لتكون ضمن تحضيرات الاتحاد للمواجهة الأسيوية المقبلة أمام نادي نوغويا الياباني، هذا وسيصل الإسماعيلي إلى جدة يوم الثلاثاء المقبل فيما سيكون ملعب الأمير عبد الله الفيصل هو مكان إقامة المباراة .

هذا وتشير مصادر (الجزيرة) الى أنه في حال تعثر الاتفاق مع الإسماعيلي المصري حول بعض الأمور المالية فإن البديل سيكون أحد الأندية الخليجية.

من جهة أخرى نفى المحترف المغربي هشام بوشروان أن يكون قد تعرض إلى إصابة في تدريبات منتخب بلاده، مشيراً الى أنه لا يعاني من أي إصابة فيما أبعدت الإصابة الأرجنتيني لوسيانو عن التدريبات، حيث اكتفى بإجراء تدريبات خاصة في صالة الحديد، بينما شهد المران الاتحادي أمس مشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم راشد الرهيب الذي دخل مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

على صعيد آخر يتابع مساعد مدرب الاتحاد الساندرو فريق نوغويا الياباني الذي سيخوض مواجهة في كأس الإمبراطور الياباني أمام فريق اوكينا ووا كيوشي، حيث سيعود المدرب بعد نهاية المباراة إلى جدة لتسليم تقرير متكامل للمدرب كالديرون حول فريق نوغويا .

وفي شأن مختلف وقع نادي الاتحاد بناءً على ما رفع من لجنة الاسثتمار مذكرة تفاهم مع نادي كرويزرو البرازيلي للاستفادة من خبرات النادي البرازيلي فيما يتعلق بجانب تطوير المواهب الشابة وهو ما يعتبر الاستثمار الحقيقي للمستقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد