Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
كلية الاقتصاد بجامعة الملك عبد العزيز في جدة تستقبل طلبة برامج الدراسات العليا الخاصة

 

جدة - عبدالله الزهراني:

نظمت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة لقاء تعارف بحضور عميد الكلية الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أيمن بن صالح فاضل لطلبة برامج الدراسات العليا الخاصة بجدة والقصيم (ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وماجستير القانون والممارسات المهنية) للفصل الأول من العام الجامعي 1430-1431هـ وذلك في بهو الكلية.

وقد ألقى عميد الكلية كلمة رحب بها بالطلبة المستجدين ونوه بأهمية برامج الدراسات العليا الخاصة التي تقدمها كلية الاقتصاد والإدارة ودورها في خدمة المجتمع، وأشار بأن هذه البرامج تتيح فرص التعلم وتبادل الخبرات والتجارب في ظل ما يتمتع به الطلبة من خبرات قيادية وعملية مميزة.

وقد حضر اللقاء رئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور عبدالحميد بن أحمد دياب ورئيس قسم الأنظمة الدكتور عبدالله بن محمد العطاس والمشرف على برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الدكتور ناصر بن عقيل كدسة والمشرف على برنامج القانون والممارسات المهنية الدكتور نايف بن سلطان الشريف وجمع من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

يذكر أن الموعد زامن بدء الدراسة في برنامج إدارة الأعمال التنفيذي في منطقة القصيم، أما برنامج ماجستير المحاسبة المهنية وبرنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات فالدراسة بهما تبدأ الأربعاء القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد