Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
آل شويل يدشن اليوم العالمي للصحة النفسية بنجران

 

نجران - حسن القيسي:

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى بن محمد آل شويل صباح أمس السبت 21-10- 1430هـ احتفال مستشفى الصحة النفسية بنجران تحت عنوان(الصحة النفسية في الرعاية الأولية.. تعزيز العلاج والصحة النفسية) والذي يستمر لمدة خمسة أيام.

بدئ الحفل بالقران الكريم فكلمة لمدير مستشفى الصحة النفسية صالح بن زبعان الصقور رحب فيها بالحضور والمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية.

ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى بن محمد آل شويل كلمة أوضح فيها بأن الصحة النفسية مكون أساسي لكل خدمات الرعاية الصحية الأولية وتحرص على تسهيل التدريب الصحي النفسي وتوفيره من قبل جميع العاملين في الرعاية الصحية الأولية لضمان توفر العلاج الدوائي الأساسي للمستفيدين الذين يحتاجون إليه ومعالجة المرضى النفسيين في بيئة من الاسترخاء بعيدا عن الوصمة والتميز التي قد ترتبط بالمستشفيات النفسية بهدف الوصول إلى الأهداف المنشودة.

عقب ذلك بدأ عرض مرئي فمحاضرة بعنوان الصحة النفسية في الرعاية الأولية..

تعزيز العلاج والصحة النفسية للمساعد العلاجي بالمستشفى الدكتور محمد منصور ثم قام الدكتور آل شويل شهادات شكر وتقدير للمشاركين من الجهات الحكومية والخاصة والموظفين المتميزين في هذا الاحتفال ثم تجول الدكتور آل شويل داخل أقسام المستشفى وسلم الهدايا التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد