Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
التويجري يترأس اجتماع قيادات الدفاع المدني بالحج

 

ترأس معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبد الله التويجري يوم أمس السبت اجتماع قيادات الدفاع المدني بالحج وذلك بحضور مساعدي المدير العام ومديري الإدارات المعنية وقائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء سليمان بن عبد الله العمرو وأركاناته ومساعديه.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لمدير عام الدفاع المدني شكر فيها قائد قوات الدفاع المدني بالحج وكل العاملين معه على الجهود والاستعدادات المبكرة التي قاموا ويقومون بها من أجل تحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة والراحة لضيوف بيت الله الحرام.

كما أشاد بتعاون الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ خطة تدابير الدفاع المدني وتفاعلها وحرصها على الاستعداد المبكر لمهمة حج هذا العام من خلال قيامها بالأدوار المناطة بها في هذه الخطة كما حث جميع القيادات بمضاعفة الجهود والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن.

وأبان الفريق التويجري بأن هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية الحريصين دوماً على أن يكون الاستعداد والتهيؤ بمستوى الحدث والمناسبة وهم على اتصال دائم ومتابعة دقيقة للاطلاع عن كثب على كل تطورات خططنا وأعمالنا.

هذا وأوضح اللواء سليمان بن عبد الله العمرو قائد قوات الدفاع المدني بالحج أن اجتماعات الدفاع المدني تتصف دوما بالمصداقية والشفافية من أجل التوصل إلى رؤى القيادات التخطيطية والتنفيذية والعمل بها. وأضاف اللواء العمرو بأن جدول الاجتماع يحتوي على العديد من الموضوعات المهمة التي تبحث آخر المستجدات والتطورات التي أدخلت على مشروعات منطقة المشاعر وتجهيزات الدفاع المدني الحديثة واتخاذ كل التدابير المناسبة لحماية ضيوف الرحمن من خلال رصد دقيق للمخاطر المحتملة لتوفير الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام معرباً عن أمله بأن يتكلل الاجتماع بالنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد