Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/10/2009 G Issue 13527
الأحد 22 شوال 1430   العدد  13527
بالتعاون مع جامعة نايف العربية
هيئة التحقيق والادعاء العام تنظم ملتقى الجرائم المعلوماتية

 

«الجزيرة»- الرياض:

تنظم هيئة التحقيق والادعاء العام بالتعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (ملتقى الجرائم المعلوماتية) خلال الفترة من 23 إلى 25 - 10 - 1430هـ الموافق من 12 إلى 14 - 10 - 2009م، ويستفيد من هذه الحلقة العاملون في النيابات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأصحاب الفضيلة القضاة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح معالي أ.د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية أن تنظيم هذا الملتقى العلمي يأتي في إطار الجهود المبذولة للتبصير بهذا الموضوع المهم الذي كان نتيجة من نتائج التقدم التكنولوجي والانفجار السكاني والثورة المعلوماتية التي يشهدها العالم في هذا العصر في ظل العولمة ما يستوجب تضافر الجهود الدولية في مكافحة مثل هذه الجرائم المخلة بأمن الدول واستشعاراً لخطورتها وما ينتج عنها من تهديد للأمن الاقتصادي والاجتماعي والنفسي.إضافة إلى أن موضوع الملتقى يكتسب أهميته من أهمية المعلومة في هذا العصر حيث أضحت مصدر قوة وسلاحاً لايستهان به في تحقيق مختلف الأهداف الحياتية.

وأعرب د. الغامدي عن أمله في أن يحقق الملتقى الأهداف المنشودة وأن يخرج بتوصيات مهمة تسهم في مكافحة هذه الجرائم وتأمين المعلومات. وقدم الشكر لرئيس هيئة التحقيق والادعاء العام على ثقتهم بالجامعة وخبراتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد