Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/10/2009 G Issue 13520
الأحد 15 شوال 1430   العدد  13520
السفير السعودي في اليابان يوفر حافلات لمؤازرة الفريق أمام ناغويا
الاتحاد أنهى استعداداته للحزم والأشعة تؤكد سلامة الرهيب

 

جدة - علاء سعيد:

استبعد مدرب الاتحاد كالديرون 5 لاعبين عن مواجهة اليوم أمام الحزم وهم: عدنان فلاته وطلال المشعل وعلي الزبيدي ومحمد سالم ومصطفى ملائكة لعدم حاجته الفنية لهم حسب تأكيد المدرب.

فيما تأكدت مغادرة الثلاثي الأجنبي المغربي هشام بو شروان والتونسي أمين الشرميطي والعماني أحمد حديد بعد المباراة مباشرة إلى بلدانهم للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية في يوم الفيفا.

من جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها المدافع راشد الرهيب عن سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة الفخذ الخلفية وبدأ مساء أمس تطبيق البرنامج التأهيلي من خلال تدريبه في صالة الحديد بالنادي حعلى ان ينخرط في التدريبات الجماعية مع زملائه يوم السبت المقبل.

وعلى الصعيد الميداني فقد أنهى الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة اليوم من خلال المران المغلق الذي أجراه في ملعب الحزم الذي سيحتضن اللقاء.

وعلى صعيد آخر وجه سعادة سفير المملكة العربية السعودية في دولة اليابان الدكتور عبدالعزيز التركستاني بتوفير عدد من الحافلات منذ وقت مبكر لنقل الموظفين والطلاب السعوديين في العاصمة اليابانية طوكيو لمدينة ناجويا يوم 28 أكتوبر لمساندة الفريق الاتحادي في مواجهة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا أمام فريق ناغويا غرامبوس الياباني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد