Al Jazirah NewsPaper Friday  02/10/2009 G Issue 13518
الجمعة 13 شوال 1430   العدد  13518
تقديراً لجهوده الطبية المتميزة
هيئة الهجرة الكندية تمنح أ. د الماجد تجديداً لشهادة الفحص الطبي

 

الجزيرة - الرياض:

منحت هيئة الجنسية والهجرة الكندية الأستاذ الدكتور سليمان الماجد استشاري الأمراض الصدرية بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تجديدا لشهادة اعتماده كطبيب مشرف على برامج الفحوصات الخاصة بالهجرة إلى كندا، وذلك تقديرا لجهوده الطبية خلال الأعوام الماضية.

والأستاذ الدكتور سليمان الماجد حاصل على البورد الأمريكي والزمالة الكندية في الأمراض الصدرية وطب الباطنة. ويأتي تجديد هذه الثقة بالأستاذ الدكتور الماجد نظيرا لجهوده المتميزة فيما يتصل ببرامج البعثات التعليمية وللراغبين في الهجرة التي تجريها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

حيث كانت دقة التشخيص والتميز الواضح عاملاً مهماً في تجديد شهادة اعتماده بعد الخمس السنوات الماضية، كما أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تولي اهتماماً خاصاً بالطلاب الدارسين والمبتعثين والمهاجرين إلى كندا ومجموعة دول أخرى، وذلك عن طريق إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهم قبل المغادرة، ويأتي أيضاً ذلك من خلال تقديم برامج طبية تتضمن مجموعة إجراءات فحصية دقيقة، وتكون تلك البرامج تحت إشراف الأستاذ الدكتور سليمان الماجد.

وبذلك فإن الأستاذ الدكتور الماجد يعد الطبيب المجاز من قبل السفارات الكندية لإجراء الفحص الطبي ولإصدار شهادات خلو الأمراض لغرض الدراسة أو الهجرة حيث تعتبر مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية من المراكز المعتمدة من قبل السفارتين الكندية والنيوزيلندية لإصدار شهادات خلو الأمراض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد