Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/09/2009 G Issue 13513
الأحد 08 شوال 1430   العدد  13513
فعاليات (الأفلاج في ابتهاج) تتواصل

 

تغطية - ناصر الفرشان - أبو بكر آدم :

واصل مهرجان (الأفلاج في ابتهاج) تقديم مناشطه وبرامجه المميزة، ففي اليوم الثالث قدمت فرقة سهيل وإقبال برنامجا ثقافيا منوعا شمل ألعاباً عدة ومسابقات مميزة واناشيد وفقرات أخرى، وفي نفس الأمسية أقيمت محاورة شعرية.

وفي رده على تساؤلات (الجزيرة) حول مطالبة المقيمين بإيجاد برامج وفقرات لهم ضمن الاحتفالات أجاب رئيس اللجنة المنظمة رئيس بلدية الأفلاج مسفر بن غالب الضويحي بأنهم في اللجنة المنظمة سوف يعقدون اجتماعا لكل اللجان العاملة عقب نهاية احتفالات هذا العام لدراسة وتقييم هذه الاحتفالات لدعم الإيجابيات وتلافي السلبيات في المرات القادمة.

وأكد أن برامج المقيمين سوف تكون ضمن أجندة هذا الاجتماع، وبشر الضويحي المقيمين بأنهم سيجدون نصيبهم من برامج الاحتفالات في المرات القادمة.

كما التقت (الجزيرة) بأحد المشرفين على الاحتفالات عيسى بن عبد الله أبوغياظ المشرف على التجهيزات الذي تحدث عن بداية الاستعداد والتحضير وتهيئة المواقع فقال:

بدأ التحضير وتجهيز المواقع من بداية شهر رجب وتم توفير الاحتياجات الضرورية وتهيئة مواقع عروض السيارات والدبابات والطيران الشراعي بالسفلتة بمساحة 100*100 متر مربع والحواجز والموانع، كما تم تجهيز موقع الاحتفالات بالمسرح وتوفير المقاعد والفرش والإنارة وتأمين الصوتيات وتجميل الموقع بإنارة الزينة والعقود ونصب الخيام.

وحول انطباعاته عن الفعاليات، أبان أبو غياظ بأنه مرتاح جدا من خلال هذه العروض والفعاليات والمسرحيات، وقال: أود أن اشكر القائمين على هذا الاحتفال وعلى رأسهم رئيس بلدية محافظة الأفلاج رئيس اللجان المنظمة مسفر بن غالب الضويحي ورئيس المجلس البلدي الشيخ مرضي بن محمد الحبشان على هذا الجهد الرائع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد