Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/09/2009 G Issue 13510
الخميس 05 شوال 1430   العدد  13510
ديسلفا: فريقنا يتطور والمباراة مهمة وصعبة
الحارثي: لا نريد أن نفرط في أي نقاط وجماهيرنا الداعم الكبير

 

كتب - عبدالعزيز العمران :

أكد مدرب النصر جورج ديسلفا أن مباراة فريقه أمام الشباب مهمة وصعبة في آن واحد وقال إن الأهمية تكمن في رغبتنا في أن يواصل الفريق خطواته المتطورة ونتائجها الإيجابية وصعبة لأنها أمام فريق قوي يلعب بصورة جماعية جيدة ويضم في صفوفه عدداً من لاعبي المنتخب والأجانب الجيدين ومن هنا تكمن قوة هذه المباراة. وأضاف أن فريقنا يتطور من مباراة إلى أخرى ولا زلنا ننتظر من اللاعبين المزيد من العطاء والأداء ونعرف أنهم يملكون قدرات فنية تؤهلهم لتقديم كل ما يرضي طموحات وآمال الجماهير الوفية للفريق.

وأوضح ديسلفا أنه شاهد عدة مباريات لفريق الشباب وقال بالطبع هناك اختلاف كبير بين الفريق الذي قابلناه في مسابقة كأس الأمير فيصل والفريق الذي سنقابله هذه المرة، مشيراً إلى أن فريقه جاهز للمباراة واللاعبين لديهم الحماس والإصرار الكبير على تحقيق الفوز ومواصلة الخطى في هذه المسابقة وفي المسابقات الأخرى.

من جهته بين نجم الكرة السعودية ونادي النصر اللاعب سعد الحارثي حرصه وزملائه على تحقيق الفوز في مباراتهم أمام الشباب وقال إن النصر يسعى من مباراة إلى أخرى لتأكيد تطوره الفني الذي بدأ ظاهراً من بداية منافسات هذا الموسم. وأضاف أن النصر الآن لديه فريق مكتمل بعناصره الأساسية والبديلة ومن يختاره المدرب للعب المباراة هو أهل للثقة والمسؤولية الملقاة عليه وقال إننا سنعمل على استغلال إمكانياتنا وقدراتنا للخروج بنقاط المباراة الثلاث وخصوصاً وأننا في المباراة الأولى للمسابقة تعادلنا أمام الاتفاق ولا نريد أن نفرط في أي نقاط وسأكون أنا وجميع زملائي جاهزين وحاضرين في المباراة وأكد على دور جماهير نادي النصر ومدى تأثيرهم في نتائج الفريق وقال إنهم يمثلون الداعم الكبير لنا كلاعبين وهم عنصر فعال في كل المباريات وتأثيرهم بالطبع واضح ومن هنا سيكون النصر وجماهيره حاضرين في المباراة وطموحهم جميعاً أن يكون النصر للنصر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد