Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/09/2009 G Issue 13510
الخميس 05 شوال 1430   العدد  13510
أدى مرانه الأول في ملعب القادة ويؤدي اليوم حصتين في استاد فيصل
الأخضر الشاب دخل معسكره في الرياض استعداداً لتصفيات الكويت

 

كتب - عبدالله المالكي:

انتظم لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم لدرجة الشباب أمس في معسكرهم الإعدادي باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض استعدادا للمشاركة في التصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة التي ستقام في الكويت وتضم الى جانب منتخبنا والبلد المستضيف الكويت منتخبات والعراق وعمان والهند وأفغانستان خلال الفترة من 5 - 15 نوفمبر2009 م, وسيستمر هذا المعسكر حتى 16 من شوال الجاري.

وشارك في مران الأمس جميع اللاعبين وهم: عبد الله السديري وحسام الحارثي وبندر البيشي ومبارك البيشي (الهلال) وعلي فتيني وعبد الإله النصار وعبد العزيز العازمي وأحمد الجيزاني (النصر) عبد الله عطيف وصالح القميزي وسليمان السفياني (الشباب) عبد الله الحافظ (الاتفاق) ياسر الشهراني وماجد عسيري (القادسية) عثمان التكروني (الأنصار) يحيى دغريري (حطين) هتان باهبري وأحمد عسيري وفواز القرني (الاتحاد) عبد الله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومهند الفارسي وسعيد المولد وأحمد العوفي (الأهلي) محمد مجرشي (الفيصلي).

وطالب مدرب منتخبنا البرازيلي انرستوباولو جميع اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والتركيز خلال فترة المعسكر ومؤكدا أهمية المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني والإداري الذي عقد مع اللاعبين بعدها احتفل اللاعبون مع الجهاز الفني والإداري باليوم الوطني بمقر المعسكر بملعب الأمير فيصل بن فهد, وأجرى مدرب المنتخب السعودي البرازيلي انرستوباولو أولى تدريباته على ارض ملعب القادة بسب انشغال استاد الأمير فيصل بن فهد باحتفالات اليوم الوطني التي شملت اختبارات لياقية وبعض الجمل التكتيكية.

وتقرر ان يجري المنتخب الأخضر الشاب تدريباته الصباحية على ارض استاد الأمير فيصل بن فهد على فترتين صباحية ومسائية حيث ستكون التدريبات الصباحية للاختبارات اللياقية والمسائية لتطبيق الجمل التكتيكية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد