Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/09/2009 G Issue 13510
الخميس 05 شوال 1430   العدد  13510
التعاون يبدأ استعداده عصراً لمباراة الطائي.. ويعايد مرضى مستشفى الأطفال

 

كتب - عبد الرحمن السلوم :

عاود لاعبو نادي التعاون تدريبهم الأول مساء أمس الأول عقب التمتع بإجازة عيد الفطر المبارك على ملاعب النادي تحت إشراف مساعد المدرب بن عليه الذي ركز على الجانب اللياقي لتعويض ما فقده اللاعبون من مخزون لياقي خلال هذه الإجازة، وقد شهد التدريب تغيب نايف الكري وبدر الخميس وعبد الله العضيمان وصالح العبود بسبب عدم توفر الحجوزات، مما اضطر البعض منهم للحضور براً فيما كان غياب علي التركي وعبد الرحمن العروان بإذن مسبق من الجهاز الفني الذي قد فرض عليهم تدريباً إضافياً قبل التمتع بالإجازة .. هذا وسيكون تدريب الفريق اليوم عند الساعة الرابعة عصراً لتهيئة اللاعبين للعب في هذا التوقيت استعداداً للقاء الفريق أمام الطائي الأربعاء المقبل..

وقد شهد نهاية التدريب حفل معايدة للجهازين الفني والإداري واللاعبين أعده مجلس الجمهور بالنادي وحضره رئيس النادي محمد السراح وعضو الشرف طارق العيدان وعضو مجلس الإدارة علي الشايعي ومدير الكرة خالد العوض، حيث تناول الجميع قطع الحلوى والعصير التي أعدت بهذه المناسبة..

من جانب آخر قامت إدارة النادي ممثلاً بالرئيس محمد السراح ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور عبد العزيز الشيبان وأمين عام النادي عبد العزيز الكوير وعضوي مجلس الإدارة علي الشايعي وعبد الله الدخيل، بزيارة لمستشفى الولادة والأطفال ببريدة لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، كما تم خلال الزيارة تقديم باقات الورد وكذلك الحلوى للأطفال الذين أبدوا سعادتهم بهذه الزيارة التي جاءت لتثبت دور الأندية الفعّال تجاه كافة أطياف المجتمع..

كما قامت إدارة النادي بزيارة رئيس النادي السابق وعضو الشرف علي العميريني في منزله، حيث اطمأن الجميع على صحته وقدموا له التهنئة بهذه المناسبة متمنين بأن يديم الله عليه الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد