Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/09/2009 G Issue 13510
الخميس 05 شوال 1430   العدد  13510
كأس اتحاد الكرة للشباب تنطلق اليوم في نسختها الثانية ب6 مباريات
النصر والشباب يقصان شريط الإثارة.. والهلال يستقبل الضيف الجديد عرعر

 

الرياض - «الجزيرة» :

تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب لأندية الممتاز في موسمها الثاني بمشاركة 12 فريقاً تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات تضم كل مجموعة منها 4 فرق على النحو التالي:

- المجموعة الأولى: الهلال والشباب والنصر وعرعر.

- المجموعة الثانية: الاتحاد والأهلي والوحدة والطائي.

- المجموعة الثالثة: الاتفاق وحطين وهجر ونجران.

وستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها بنظام الدوري من دورين على أن يتأهل بطل كل مجموعة للدور نصف النهائي ومعهم الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني ليتقابل بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثالثة وجهاً لوجه، وبطل المجموعة الثانية مع أفضل مركز ثان يوم الخميس 17 من ذي القعدة المقبل ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة 25 من الشهر ذاته.

استعدادات مثالية

وقد استعدت الفرق أفضل استعداد طيلة الأيام الماضية بإقامة معسكرات مغلقة بعضها خارجي وبعض الآخر داخلي بل إن عدداً من الأندية جمعت بين الاثنتين إذ استعدت داخليا وخارجياً إضافة إلى استغلال فترة الاستعداد الطويلة في تسجيل العديد من اللاعبين على اعتبار أن هذه المسابقة تعد فرصة مناسبة لجميع الأندية لإعداد وتجهيز فرقهم لمسابقة الدوري الممتاز وهي المسابقة الأهم والأقوى إلى جانب اكتشاف المواهب وتعويدهم على أجواء المنافسات.

لاعبو الأخضر ممنوعون

من المشاركة

وستقام منافسات المسابقة من بدايتها وحتى نهايتها بغياب لاعبي الأخضر الشاب الذي دخل أمس معسكره في الرياض في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة التي ستقام في الكويت.

إثارة مبكرة

- هذا وستقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الأولى لجميع المجموعات وهي مباريات قوية وصعبة يؤكد أن الإثار ستكون حاضرة منذ وقت مبكر ومع صافرة الانطلاق.. وستكون المباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى

- النصر * الشباب

في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3:40 عصرا.

- الهلال * عرعر

في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3:40 عصراً.

المجموعة الثانية

- الاتحاد * الطائي

في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد الساعة 4:10 عصراً.

- الأهلي * الوحدة

في الملعب الرديف بالنادي الأهلي الساعة 4:10 عصراً.

المجموعة الثالثة

- الاتفاق * نجران

في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق الساعة 3:30 عصراً.

- حطين * هجر

في ملعب نادي حطين بجازان الساعة 4:00 عصراً.

- تجدر الإشارة إلى أن النصر يحمل لقب البطولة في نسختها الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض على الأهلي في مباراة مثيرة وقوية شهدت بطاقات ملونة حسمها النصر أخيرا بهدف قاتل رغم خروج اثنين من لاعبيه أحدهما مطرود ببطاقة حمراء والآخر مصاباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد