Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/09/2009 G Issue 13510
الخميس 05 شوال 1430   العدد  13510
قبل مواجهة اليوم
التفاؤل بالفوز هو السمة السائدة لدى لاعبي الاتحاد

 

جدة - علاء سعيد :

وعد قائد الاتحاد محمد نور الشعب السعودي عامة، والاتحادي خاصة، بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام باختاكور الأوزبكي، وأكد نور: أتمنى التوفيق لنا في لقاء الليلة لتحقيق الفوز وإهدائه إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني. وعن المباراة قال: بكل تأكيد تعتبر صعبة، خصوصاً أن الفريق المقابل جاهز لهذه المباراة من كل النواحي، أما عن فريقنا الاتحاد فإننا بإذن الله ثم بدعوات الشعب السعودي سوف نستطيع تحقيق الفوز، خصوصاً أننا كلاعبين عاقدون العزم تماماً على إنهاء أمور التأهل من مواجهة الذهاب الحالية وليس في مواجهة الإياب.

واختتم نور حديثه بتقديم شكره الكبير إلى إدارة النادي ممثلة في رئيسها الدكتور خالد المرزوقي على وقوفه مع الفريق طوال الفترة الماضية.

أما المدافع الجديد في صفوف الفريق راشد الرهيب فقد أبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في مواجهة الليلة بعد زوال الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم، وأكد الرهيب أن مشاركته في اللقاء تأتي بعد أن حصل على الضوء الأخضر من قبل المدرب كالديرون، وعن المواجهة أشار إلى أنها صعبة في ظل الظروف المناخية التي تعيشها طشقند هذه الأيام من خلال تواصل تساقط الأمطار.

فيما تحدث المغربي هشام بو شروان بارتياح كبير عن مواجهة اليوم وذكر أن الروح المعنوية العالية التي يعيشها جميع اللاعبين، إضافة إلى الأجواء الرائعة التي تنتابنا، ستكون هي الطريق الأسهل لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

وأوضح بو شروان أن أمنيته في الوقت الحالي تحقيق لقب البطولة الآسيوية والمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.

وعلى صعيد آخر كان التفاؤل السمة السائدة لدى اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة اليوم، وهم: أسامة المولد وأحمد حديد ولوسيانو، وتحدث حديد والمولد موضحين أن مصدر التفاؤل نابع من الروح السائدة في المعسكر، إضافة إلى رغبة اللاعبين أنفسهم في تحقيق شيء لوطنهم من خلال تحقيق الفوز وإهدائه إلى الشعب السعودي الذي يعيش في الوقت الحالي أفراح اليوم الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد