Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/09/2009 G Issue 13501
الثلاثاء 25 رمضان 1430   العدد  13501
القيادة تعزي الرئيس التركي في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها مدينة اسطنبول

 

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالله غل رئيس الجمهورية التركية في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها مدينة اسطنبول، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين وأضرار.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظ فخامته وشعب تركيا الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالله غل رئيس الجمهورية التركية في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها مدينة اسطنبول، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين وأضرار.

وأعرب سمو ولي العهد عن أحر التعازي والمواساة لفخامته ولأسر الضحايا ولشعب تركيا الشقيق سائلاً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظ فخامته وشعب تركيا الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد