Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
الحسام يحقق بطولة دورة نادي العرض الرمضانية

 

القويعية - عبد الرحمن الشافي :

على شرف سعادة محافظ القويعية الأستاذ/ عبدالله الربيعة وبحضور الأستاذ/ فهد بن سبيل رئيس بلدية القويعية والعميد محمد الوشيل مدير شرطة القويعية والأستاذ/ رشيد بن جبرين وكيل محافظة الدوادمي والأستاذ عبدالله اليحيى رئيس نادي العرض ونائبه الأستاذ سلطان العريفي أقيمت المباراة النهائية لبطولة نادي العرض الرمضانية على كأس سليمان بن جبرين (رحمه الله) والتي حسمها فريق الحسام وذلك بعد تغلبه على فريق القويعية نيوز بهدف وحيد سجل في منتصف الشوط الثاني وقد قدم الفريقان مستوى راقيا طوال فترات المباراة تقاسما فيها السيطرة على دقائق المباراة حيث لعب فريق الحسام بأداء رجولي وقتالي فيما قدم لاعبو فريق القويعية نيوز فاصلاً مهارياً لم يشفع لهم في تحقيق التعادل.

وبعد نهاية المباراة توج المحافظ فريق الحسام بطلاً لدورة نادي العرض الرمضانية وسط حضور جماهيري غفير أضاف رونقاً خاصاً على أجواء المباراة.

الجدير بالذكر أن الدورة أقيمت برعاية شبكة محافظة القويعية والتي تبرعت بكافة جوائزها وقدمت تغطية متميزة طوال مدة إقامة الدورة.

بعد ذلك رأس المحافظ الربيعة اجتماعاً داخل النادي بحضور بعض أعضاء مجلس إدارة النادي والقائمين على نادي العرض وبعض المهتمين بأنشطة النادي وقد ناقش الجميع العوائق التي تكتنف أنشطة النادي والتي من أهمها ضعف الموارد المادية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد