Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
نايف هزازي بعد نجاح عملية الرباط:
لم أستوعب إصابتي بالرباط إلا في غرفة العمليات

 

كتب - فهد السبيعي :

عقد مهاجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد نايف هزازي مؤتمرا صحفيا مساء أمس الأول بعد إجرائه عملية تعويض الرباط التالف وتنظيف الغضروف على يد الدكتور سالم الزهراني في مستشفى دله الذي رافقه في الحديث خلال المؤتمر. وجاء حديث الدكتور سالم الزهراني عن العملية مشيراً إلى أن الكوادر السعودية قادرة على إتمام مثل هذه العملية دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج مستشهدا بحالات كثيرة من اللاعبين الذين أجروا عمليات الرباط داخليا وعادوا إلى مستوياتهم. وأبان الزهراني إلى أن نايف هزازي من الثروات الوطنية التي تعتبر بارزة في المنتخب السعودي وتحتاج إلى عناية فائقة مشيراً إلى أن الأطباء دورهم ينتهي بعد إجراء العملية ولا يبخلون على اللاعب بالنصيحة أثناء فترة التأهيل. وشدد الزهراني على أهميه الجانب النفسي للاعب بعد إجراء العملية كعامل مهم في عودته بشكل إيجابي إلى الملاعب. واختتم الزهراني حديثه بالحديث عن المتابعة والاهتمام الكبير الذي حظي به اللاعب من جانب وكلاء أعماله شركة F6 ممثلة بسمو رئيسها الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله الذي تواجد مع اللاعب في المستشفى وكان حريصا ومتابعا لكل الإجراءات التي عملت لنايف وقال: منذ بدأت في إجراء العمليات لأول مرة أشاهد مثل هذا الاهتمام الكبير الذي ينم على عمق العلاقة بين اللاعب والشركة وأنا أتمنى أن يحذو جميع وكلاء اللاعبين حذو الأمير فيصل لما في ذلك من انعكاس إيجابي على اللاعب.

من جهته أوضح هزازي أنه لم يكن يستوعب إصابته بقطع في الرباط إلا لما نقلوه إلى غرفه العمليات - قالها ضاحكا - وقال: الحمد لله على كل حال منذ أن خرجت من الملعب بعد مباراتنا الودية مع المنتخب الماليزي وبعد الكشف الأولي أخبرني الدكتور جمال خليفة أنها بوادر قطع بالرباط ولكني كنت متفائلاً بغير ذلك حتى تأكد لي بعد الكشف من قبل الدكتور خالد النعمان وبادرت إلى التعجيل بإجراء العملية وفق نصائح الكثيرين وثقتي بالله ثم بالكوادر السعودية هي التي دعتني إلى التوجه إلى الدكتور سالم الزهراني الذي أعتبره كالأب لي والحمد لله أجريت العملية وسأبدأ في التأهيل بالقريب العاجل. وبين هزازي إلى أنه لم يستقر إلى الآن حول مكان التأهيل خارجيا أو محليا مشيرا إلى أنه بادر بالاتصال بالكثير من زملائه اللاعبين الذين أصيبوا بالرباط وكان آخرهم عبده عطيف الذي أسدى له النصح وسهل من وقع العملية. وبين هزازي إلى اعتزازه الكبير بالاهتمام الكبير الذي حظي به من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل غير المستغرب منهما تجاه جميع اللاعبين. وأشاد أيضا بالاهتمام الذي وجده من قبل سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس شركة F6 منذ علمه بخبر الإصابة وقال: مثل هذا الظرف برهن لي مدى عمق العلاقة بيني وبين الشركة وأنا بصراحة أقدم جزيل الشكر لهم على هذه الوقفة غير المستغربة متمنيا أن يديم الله هذا الترابط بيننا.

وتمنى نايف هزازي التوفيق لزملائه اللاعبين في مهمتهم الصعبة اليوم أمام منتخب البحرين في إياب الملحق الآسيوي مؤكدا أن اللاعبين قادرون على التغلب على كافه الظروف والظفر بالفوز وظهر نايف خلال المؤتمر بروح عالية واستقبل جميع المهنئين له بنجاح العملية من مسؤولين وجماهير متمنيا لهم التوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد