Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
المدرهم ينضم لفريق الطائرة
النصر يستضيف القادسية استعداداً لصور وتجهيز خاص للسهلاوي

 

الرياض - عيسى الحكمي :

يستضيف مساء اليوم الخميس فريق النصر الكروي على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود (رحمه الله) نظيره فريق القادسية في لقاء ودي استعدادا لقادم الاستحقاقات للجانبين.

يسعى النصر الذي يعيش انتصارات كأس الأمير فيصل من خلال اللقاء لوضع اللمسات الأخيرة لجاهزية الفريق قبل رحلته الأحد المقبل إلى العاصمة العمانية من أجل ملاقاة صور العماني يوم الثلاثاء المقبل لحساب بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي الخامسة والعشرين.

من جانبه يخوض فريق القادسية أول مباراة تحت قيادة مدربه التونسي عمار السويح الذي حل بديلاً عن الأرجنتيني لاناتا أول ضحايا الموسم بعد خسارة الفريق من الهلال والاتحاد في دوري زين للمحترفين.

على خط آخر سيكون المهاجم محمد السهلاوي جاهزاً لقيادة هجوم النصر بجانب الدوليين سعد الحارثي العائد من الإصابة وريان بلال العائد من الانتداب الدولي حيث تؤكد التقارير أن إصابته في مباراة الشباب لن تعيقه عن العودة للتشكيلة الصفراء في المباراة القادمة.

من ناحية ثانية انضم لاعب المنتخب السعودي ونادي الخويلدية أيمن المدرهم إلى طائرة النصر مساء أمس بعد صفقة تكفّل بها المشرف على الطائرة النصراوية فهد العجلان بلغت 250 ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد