Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
زيارة هزازي أخرت انطلاق الحصة التدريبية 60 دقيقة
الأخضر أدى مرانه الرئيس سراً والجهاز الطبي يؤكد جاهزية جميع اللاعبين

 

متابعة - فهد السبيعي:

أجرى منتخبنا الوطني الأول تدريبه الثاني والرئيسي مساء أمس في الساعة العاشرة والنصف متأخراً عن موعده الرسمي قرابة الساعة بسبب وجود جميع اللاعبين في مستشفى دلة لزيارة زميلهم نايف الهزازي الذي يرقد هناك بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة F6 ووكيل أعمال اللاعب نايف هزازي، وأبدى اللاعبون خلال الزيارة صادق أمنياتهم لزميلهم بالشفاء العاجل في الوقت الذي شكر فيه نايف اللاعبين على هذه المبادرة، متمنيا التوفيق لمنتخبنا في المباراة المهمة والحاسمة غدا.

وكان مران الأمس مغلقا وبعيداً عن أعين الإعلاميين الذين حرموا من الربع ساعة المخصصة لهم جراء قيام المدرب البرتغالي بوسيرو بمعالجة جملة من الأخطاء التي كانت حصيلة لقاء مباراة الذهاب والسلبية نتيجة ومستوى.

وكانت أبرز الجوانب التي اعتمدها بوسيرو خلال التدريب البحث عن التسجيل مبكرا مستغلا ضعف الوسط الدفاعي لمنتخب البحريني، إضافة إلى تأمين الجهة الدفاعية أمام لاعبي البحرين - طوال القامة - وأدى بعض اللاعبين تدريبات خاصة كأوراق رابحة من المحتمل ان يزج بهم المدرب أثناء سير المباراة.

ونفى الجهاز الطبي وجود أي إصابة في صفوف المنتخب التي تطرقت لها بعض الأجهزة الإعلامية خاصة لياسر القحطاني، مشيرا إلى ان اللاعب جاهز تماماً لخوض المباراة.

من جانب آخر يجري المنتخب البحريني تدريبه الوحيد مساء اليوم بعيدا عن الأجهزة الإعلامية بطلب من الجهاز الفني في استاد الملك فهد الدولي بعد ان يكون وصل إلى الرياض ظهر اليوم.

وكان الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله قد عقد مؤتمرا صحفيا إلى جانب اللاعب نايف هزازي في وقت متأخر من مساء أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد