Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
خالد بن فهد يرفض العودة مجدداً ويصف :
اجتماع اللامي الشرفي بـ (الأمسية الرمضانية) ويرفض تخفيض رسوم العضوية الشرفية

 

جدة - علاء سعيد :

كشف رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد السابق الأمير خالد بن فهد بأن المجلس الشرفي لن يتجه إلى الفكرة المطروحة من قبل الرئيس الشرفي السابق طلعت لامي من خلال تخفيض سعر رسوم العضوية الشرفية حيث أكد سموه بأن أسعار العضوية ستكون بنفس سعرها السابق والبالغة 100 ألف ريال للحد الأعلى و 25 ألف ريال للحد الأدنى.

كما رفض سموه بشكل قاطع رئاسة المجلس الشرفي بالاتحاد، وذلك لأن ظروفه الخاصة لن تجعله يقوم بتأدية العمل في الاتحاد مؤكداً أمنيته بأن يشاهد رئيساً شرفياً تتواجد فيه كامل الصفات القيادية التي تمكنه من تولي الكرسي الشرفي.

وأوضح بأن الأجتماع الذي تم في منزله كان من الاجتماعات المثمرة، خاصة في ظل تواجد الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور موضحاً في الوقت ذاته بأن النتائج كانت من خلال مقر الجمعية العمومية في أول أسبوع من شهر ذي القعدة، فيما ستكون الانتخابات في الخامس عشر من شهر شوال القادم.

وحول السبب وراء ابتعاده عن الحضور الأجتماع الشرفي الذي عقده اللامي في مقر النادي قال: كيف أحضر الاجتماع وقد غاب عنه العديد من الرموز الاتحادية كما أن ذلك الأجتماع أشبه بالأمسية الرمضانية أو الثالثوية الشهرية لأعضاء الشرف، كما أن السبب الأبرز وراء عدم حضوري هو عدم تواجد الرمز طلال بن منصور.

واختتم سموه حديثه بتقديم الشكر الكبير لرئيس الهيئة الشرفية السابق طلعت لامي على ما قدمه من جهد كبير خلال الفترة التي قضاها في رئاسة المجلس الشرفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد