Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/09/2009 G Issue 13494
الثلاثاء 18 رمضان 1430   العدد  13494
فواصل

 

* غداً يحسم منتخبنا بإذن الله أمر تأهله للدور الثاني من الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال وتنتظر الجماهير السعودية أن يحقق نجوم الأخضر آمالها لذلك سوف تزحف لمساندته بقوة في ستاد الملك فهد الدولي وسوف تهتف له سبعين ألف حنجرة.

***

* يجب أن يدخل صقورنا الخضر مواجهة الغد وليس في أذهانهم سوى تحقيق الفوز، كما يجب أن يتفرغوا للأداء والعطاء دون أي تأثر أو انفعال من استفزازات لاعبي البحرين الذين سيعتمدون على مبدأ تعطيل اللعب وتضييع الوقت بالإضافة إلى البعد تماماً عن استفزازات التحكيم المتوقّعة وعدم الدخول للمباراة بتصورات مسبقة عن الحكم أو بآثار متبقية من أحداث تحكيمية سابقة.

***

* تجاوز عقبة البحرين ومن ثم نيوزيلندا والتأهل للمونديال يحتاج إلى عمل جاد وجبار من الجميع خصوصاً من اللاعبين والمدرب والبعد تماماً عن مجاملة بعض العناصر على حساب الأخضر الذي يجب أن يمثّله الأكفأ والأجدر بغض النظر عن اسمه أو تاريخه، فهناك أكثر من عنصر لم يكن لهم أي دور في المباراة السابقة وكانوا عبئاً كبيراً على المنتخب.

***

* في توقيت سيىء جداً انطلقت بطولة الخليج للناشئين في مدينة العين الإماراتية وسط متابعة جماهيرية وإعلامية متدنية جداً..!! هل البطولات تُقام من باب أداء الواجب فقط أم أن هناك معايير محددة تأخذ في حسبانها عاملي الجمهور والإعلام.

***

* من الطبيعي أن يؤيّد الحكم السابق جمال الشريف الحكم الياباني في عدم احتساب ضربة الجزاء لياسر القحطاني في مباراة المنتخب السابقة أمام البحرين، فمكان وجود الشريف والوسيلة الإعلامية التي يظهر فيها تفرض عليه ذلك.

***

* إقحام اسم نادي الهلال السعودي في قضية اللاعب طارق التايب مع نادي الشباب واتحاد الكرة السوداني هو استمرار لنهج الكذب والتضليل الذي درج عليه البعض ممن لا يملكون ضميراً ولا مصداقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد