Al Jazirah NewsPaper Monday  07/09/2009 G Issue 13493
الأثنين 17 رمضان 1430   العدد  13493
إدارة الشباب تؤكد عدم جاهزية ملعب النادي لاحتضان مواجهة النصر

 

كتب - سلطان الجلمود:

بعثت إدارة نادي الشباب أمس خطاباً إلى أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم أوضحت فيه عدم جاهزية ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي لاستضافة لقاء الفريق الأولمبي بالنادي أمام نظيره النصراوي غداً الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وأخلت الإدارة الشبابية عبر هذا الخطاب مسؤوليتها مما قد يحدث خلال المباراة والتي من المتوقع ان تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وأكدت أمانة النادي عدم وجود الخدمات الكاملة والضرورية بالملعب حيث لا يوجد مدخل خاص للحكام لأن دخولهم من بين الجماهير وكذلك لا يوجد سياج لفصل الجماهير عن اللاعبين وأيضاً تخشى الإدارة الشبابية حدوث اختلاط بين الجماهير مما يتسبب في احتكاك بينهم.

الجدير بالذكر أن هذا الخطاب تم إرساله بعد أن تلقت الإدارة الشبابية رفضاً من الأمانة بشأن إقامة اللقاء المنتظر في استاد الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب استعداداته للمباراة حيث خضع اللاعبون مساء أمس لحصة تدريبية تضمنت تمارين تكتيكية شاركوا فيها جميعهم يتقدمهم البرازيلي كماتشو وماجد المرحوم العائدين من الإصابة.

من جانب آخر استدعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم حارس مرمى فريق درجة الشباب سيلمان السفياني للانضمام إلى معسكر المنتخب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد