Al Jazirah NewsPaper Monday  07/09/2009 G Issue 13493
الأثنين 17 رمضان 1430   العدد  13493
العفنان يطالب بتكريم البكر والزامل والسيف

 

حائل - الجزيرة

علق رئيس نادي الجبلين السابق خالد العفنان على الأنباء التي تسربت من النادي بخصوص قيام الرئيس الأسبق للنادي الأستاذ سعود الطرجم بعقد اجتماعات مع بعض الإخوة الجبلاويين وتبنى تكريم محمد الراجح قائلاً: في البداية يسعدني جداً عودة أبو طلال للنادي لأنها تخرجني ومعظم الجبلاويين من حالة الأسف التي نعيشها بسبب إعلانه قبل أيام بأنه مبتعد عن النادي وأنه مصر على ابتعاده لأن عودة أبو طلال مبعث للأمل بتحسن أمور النادي إن شاء الله.أما تبني تكريم محمد الراجح لوحده فهذا خاطىء ومجحف بحق جبلاويين يسبقون الراجح كماً وكيفاً منهم رئيس النادي الأسبق الحاصل على وسام الرواد من يد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وهو الأستاذ الفاضل عبد الله السعود البكر وهو أغنى من أن أُعدد وأذكر أسباب أحقيته بالتكريم.

ولا ننسى أيضاً الرئيس الأسبق عبد الله الزامل والرئيس الأسبق محمد عبد الكريم السيف كلهم لهم من الجهود الجبارة ما لا يستهان بها ويستحقون عليها وبسببها التكريم.. لهذا يجب أن يشملهم التكريم وأن لا يقتصر التكريم على الراجح واستغرب كيف فات هذا على أبو طلال فالتكريم يجب أن يكون شاملاً ومنصفاً وإلا فإنه سيجر على النادي الانقسامات والشحناء لأننا سنضطر لتكريم الباقين.

واستغرب أن يقبل الراجح هذا التكريم وهو الذي ظل يعارض أي فكرة لتكريم أي جبلاوي بحجة أن تكريم أي أحد يفتح الباب لمطالبات بتكريم آخرين وهكذا فات على كثيرين أن يكرموا رغم تحقيقهم إنجازات غير مسبوقة.وقال العفنان أناشد رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ على الجميعة بعدم إجازة هذا التكريم الفردي أو جعله أكثر شمولية ليشمل آخرين حال الراجح بينهم وبين التكريم.. وأؤكد أنني لست منهم لكي لا يتهمني أحد بأنني أطالب لنفسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد