Al Jazirah NewsPaper Monday  07/09/2009 G Issue 13493
الأثنين 17 رمضان 1430   العدد  13493
وكيل وزارة الداخلية:
الاعتداء على الأمير محمد كشف غدر الفئات الضالة

 

الجزيرة - الرياض

أكد وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن حمد الحنايا أن الاعتداء الآثم على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية هو محاولة يائسة من الفئة الضالة لإثبات وجودها بعد النجاحات الأمنية التي ساهمت في القضاء على الكثير من فلول الإرهاب والإرهابيين.

وقال الحنايا في تصريح: نحمد الله تعالى على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ونجاته من محاولة الاعتداء الآثمة التي نفذت من قبل أحد المطلوبين الذي رد الله كيده ولقي حتفه.

وأوضح أن هذا الاعتداء الآثم قد تجلى منه عدد من الأمور أولها العناية الإلهية التي حفظت سموه ودحر كيد الفئة الضالة كما كشفت ما يتمتع به سموه من حب وتقدير من قبل كافة المواطنين الذين عبروا سريعاً من خلال الكثير من وسائل الإعلام والاتصال عن حمدهم لله تعالى على سلامة سموه واستنكارهم للعمل الإجرامي.

وأضاف: كما ساهم هذا الاعتداء في تعرية الفئة الضالة وكشف أساليب غدرها ووضعها أمام المواطنين على حقيقتها حيث لم ترع حرمة شهر رمضان المبارك وحرمة نفس المسلم وطبقت أساليب الغدر والخيانة.

وختم وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية تصريحه يقول إن محاولة الاعتداء التي تعرض لها سموه تعكس بجلاء مدى ما وصل إليه الفكر الضال من حقد على سموه بعد أن شهد لسموه القاصي والداني بالتميز في تحقيق النجاحات المتتابعة في القضاء على الفكر الضال من خلال رصد هذا التنظيم والضرب الاستباقي لمخططاته وخلاياه ومن خلال المعالجة الفكرية والتأهيل وبرامج المناصحة والرعاية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد