Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
يبدأ التحضير لصور من الأربعاء
النصر يغلق تدريباته قبل مواجهة الشباب

 

الرياض - عيسى الحكمي :

يبدأ فريق النصر الكروي اعتباراً من اليوم الأحد إغلاق تدريباته عن الجماهير ورجال الإعلام حتى موعد مباراته يوم بعد غد أمام نظيره العاصمي الشباب ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

كان الفريق قد اكتفى أمس بوحدة تدريبية بدأت في الثامنة و45 دقيقة ولم تتعد الساعة وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه البحريني في ذهاب الملحق الآسيوي.

من جهة ثانية يتجه المدرب الأورغوياني خورخي داسيلفا للاحتفاظ أمام الشباب بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة الوطني يوم الأربعاء الماضي والتي تضم خمسة لاعبين فوق سن 23 سنة هم: عبدالله الواكد وسعد الحارثي وعبده برناوي وصالح صديق وحمد الصقور، على أن يبدأ التغيير اعتباراً من الجولة الثالثة أمام الرياض والشعلة.

واعتباراً من الأربعاء المقبل يبدأ المدرب التركيز على عناصر الفريق الأول الذي يستعد للقاء صور العماني في العاصمة مسقط يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي ضمن بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين، وستكون المباراة الودية أمام القادسية يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود المحك الرئيسي لجاهزية الفريق الذي ينتظر أن يغادر إلى مسقط قبل 48 ساعة من المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد