Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
السراح قدم شكره وتقديره ومنحه العضوية الشرفية الماسية
الزايد يدعم التعاون بربع مليون.. ويتكفل بمكافأة فوز على الخليج مساء اليوم

 

كتب - عبد الرحمن السلوم :

قدم عضو شرف نادي التعاون ورجل الأعمال الأستاذ بسام بن محمد الزايد دعما سخيا لخزينة النادي بمبلغ 250 ألف ريال بالإضافة إلى تكفله بمكافأة فوز مضاعفة في لقاء الفريق مساء اليوم أمام الخليج .. جاء ذلك عقب الزيارة التي قام بها رئيس النادي المهندس محمد السراح وعضو شرف النادي ورئيسه السابق عبد الرحمن أبا الخيل وأعضاء الشرف فيصل أبا الخيل وطارق العيدان و ياسر المحيميد وأمين عام النادي عبد العزيز الكوير وأعضاء مجلس الإدارة محمد القاسم وعلي الشايعي في منزله بمحافظة الرس كما حضر اللقاء شاعر التعاون إبراهيم المهنا.

وقد رحب الزايد بهذه الزيارة الكريمة وأشاد كثيرا بالتعاون والتفاف رجالاته طوال تاريخ النادي، مؤكدا أنه لن يقف عند هذا الدعم لناديه التعاون هو وبقية كوكبة أعضاء الشرف حتى يصل التعاون إلى المكانة التي يستحقها وهي الوصول إلى دوري زين للمحترفين وهذا أيضا ليس طموح التعاونيين فالبقاء في دوري المحترفين هو مطلب لجميع التعاونيين خصوصاً أن التعاون فريق كبير وجماهيري ويستحق أن يكون مع أبرز الفرق.. كما أعلن بسام الزايد عن حضوره لمباراة الفريق أمام الطائي في الدوري والوقوف لمساندة الفريق.

وقد أشار الزايد في حديثه ل(الجزيرة) أن التعاون قادر بمشيئة الله على تحقيق طموحات جماهيره الكبيرة فهو فريق متكامل الصفوف وتحركات جميع التعاونيين في هذا الموسم تحركات إيجابية وسيجني منها النادي الشيء الكثير. وعن استمرارية وقوفه مع النادي ودعمه في المرحلة القادمة، أكد الزايد ل(الجزيرة) أن دعمه للتعاون لن يتوقف عند هذا الحد، وقال: سأكون قريبا من النادي كما أتمنى أن يتواصل جميع التعاونيين في الوقوف مع النادي في المرحلة القادمة فهي مرحلة مهمة تتطلب وقوف الجميع ومساندتهم.

من جانبه قدم رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح شكره وتقديره للأستاذ بسام الزايد على هذا الدعم السخي وغير المستغرب على شخصه فقد عودنا على الوقوف مع أندية المنطقة ودعمها ولعل أقرب مثال على ذلك دعمه لشقيقنا الحزم والوقوف معه ماديا ومعنويا وأعتبر شخصيا قبول الشيخ الزايد لعضوية التعاون الشرفية من أهم مكاسب التعاون هذا الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد