Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
ما قبل مباراة منتخبنا والبحرين

 

البحرين - سامي اليوسف

منذ فتح بوابات الاستاد الوطني بالبحرين في الساعة الثامنة توالى وصول الحافلات وبدأ الجمهور بالتوافد نحو المدرجات ولكن على استحياء قبل البداية من الجانب البحريني رغم تأكيدات مسؤولي البحرين بنفاذ التذاكر، حيث بدت مساحات من المدرجات خالية تماما، وبدات الاهازيج من الجانبين وسط ترتيبات أمنية وتنظيمية جيدة.

تفاؤل بحريني وحذر سعودي

قبل انطلاقة المباراة بساعات وحتى في الملعب غلف الأجواء البحرينية التفاؤل بالفوز عطفا على الغيابات في صفوف الأخضر، بينما كان الترقب والحذر مسيطرا على أجواء جماهير الأخضر بانتظار ضربة البداية.

ماتشالا يبعد حبيل

تفاجأ الجمهور والمتابعون للمنتخب البحريني غياب الثنائي علاء حبيل وعبدالوهاب علي عن التشكيل الأساسي حيث أبعد الأخير نهائيا عن المباراة واعاد حبيل لدكة الاحتياط ومعه رينغو وجيسي جون. فيما كان غياب عبدالله المرزوقي بسبب الايقاف 4 مباريات من قبل الاتحاد الآسيوي.

الحرارة تزعج الحضور

لعبت المباراة وسط اجواء حارة نسبيا ولم توجد رياح أو حتى رطوبة عالية كما كان متوقعا من المراقبين وكان تأثير الحرارة اكبر على حكام المقابلة.

منتشري مفاجأة بسيرو

جاء إعلان التشكيل الأساسي للأخضر بمثابة بوقع المفاجأة على الإعلاميين البحرينيين لوجود المدافع حمد المنتشري الذي تعرض لآلام بسيطة في أسفل ظهره في الجزء الاخير من المناورة الترفيهية للمنتخب مما جعلهم يتوقعون غيابه تماما عن المباراة.

المراقب الماليزي: الياباني أفضل حكم آسيوي

كان المراقب الماليزي قمر الدين ساكهاري يراهن كثيرا قبل المباراة على نجاح الحكم الياباني نيشيمورا هوجي معتبرا إياه أفضل حكم في قارة آسيا الآن وهو المرشح والمؤهل للمشاركة في مونديال جنوب افريقيا.

وشدد على ان نجاحه بتعاون اللاعبين معه، المساعد الياباني توروا ساكارا قال ل(الجزيرة): هذه أول زيارة لي للبحرين ومنطقة الخليج.

الشوط الأول

الكل في استاد البحرين الوطني من إعلاميين وإداريين وحتى جمهور كانوا يتحدثون عن المباراة بأنها هي الشوط الأول فيما سيكون الشوط الثاني بالرياض بما يعني تطور الوعي والثقافة الكروية للرياضي الخليجي.

الجمهور السعودي شعلة.. وتوتر ماتشالا

لم تتوقف الجماهير السعودية عن التشجيع وترديد الأهازيج ورفع اللافتات في حين بدا على السيد ماتشالا التوتر قبيل انطلاقة المباراة وأثناء التسخين على عكس الهدوء الذي لازم الجهاز الفني السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد