Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
فواصل

 

* خسارة كبرى للوسطين الاتحادي والرياضي عموماً ابتعاد الأستاذ طلعت لامي عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالاتحاد بعد أن استطاع خلال فترة قصيرة من قيادة العميد تجاوز العديد من المشاكل والعقبات والقضايا المالية التي هدّدت أوضاعه بعقوبات من (الفيفا) كما استطاع تنظيم أهم اجتماع شرفي في تاريخ النادي وحضره عدد قياسي من الشرفيين مما يؤكّد محبة المجتمع الاتحادي للامي والتفافهم حوله. كما أن الأندية المنافسة سعدت بوجود اللامي الذي فتح صفحة جديدة للعميد مع المنافسين عنوانها الاحترام والتقدير المتبادل بعيداً عن التهديد بتدمير هذا النادي أو خطف لاعبي ذاك النادي وإفساد صفقاته.

***

* توجه هيئة دوري المحترفين نحو تعديل آلية الفوز بجائزة أفضل فريق وأفضل لاعب في أسبوع من أسابيع دوري زين للمحترفين حظي بتأييد الجميع نظراً للخل الكبير في الآلية الحالية والتي أدت إلى عدم فوز الأجدر في الأسبوع الماضي من الدوري نظراً للتكتل الجماهيري والتصويت المنظّم بهدف تحقيق الفوز لطرف محدد بعيد عن الأحقية الفعلية مما جعل الجائزة تفقد قيمتها ومصداقيتها في عكس الواقع الفعلي للدوري.

***

* تكالبت الإصابات على المنتخب قبيل انطلاق مباراته البارحة أمام المنتخب البحريني ودخل بوسيرو اللقاء وسط خيارات عناصرية صعبة.

***

* غزت الأزياء المقلّدة لفرق دوري زين للمحترفين أسواق الملابس الرياضية وأصبحت تلك الأطقم الفاخرة تصنع صناعة بدائية وتباع بأثمان رخيصة وعوائدها تدخل في حسابات تلك العمالة الوافدة التي تصنع وتسوق تلك المنتجات المقلّدة..!! فما رأي هيئة دوري المحترفين؟ وما هي إجراءاتها في هذا الشأن لحماية حقوق الأندية؟

***

* جائزة الراحل زاهد قدسي لأفضل معلّق رياضي ما زالت محدودة الشهرة والانتشار رغم أهميتها وأهمية الاسم الذي تحمله. لذلك فاللجنة المكلفة بإدارة الجائزة بحاجة إلى البحث عن أفكار تسهم في إشهارها بشكل أفضل وتوسيع رقعة انتشارها لتحقق الأهداف المرسومة لها.

***

* استقالة طلعت لامي من رئاسة هيئة أعضاء شرف الاتحاد هي استقالة الشجعان.

***

* ظاهرة إصابات أربطة الركبة المنتشرة بين لاعبينا مرتبطة ارتباطا وثيقا بنظام حياة اللاعب المحترف السعودي المعتمد على السهر وسوء التغذية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد