Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
المرداسي والشمراني نجحا بالعين
الطريفي يلحق بالبشري ويستقيل من لجنة الحكام احتجاجاً على التهميش

 

الدمام - سامي اليوسف :

بعد 24 ساعة فقط من إعلان محمد البشري استقالته رسميا من رئاسة اللجنة الفرعية لحكام منطقة عسير وعضوية اللجنة الرئيسة لحكام كرة القدم، لحق به المحاضر الدولي علي الطريفي بإعلان استقالته هو الآخر من عضوية اللجنة الرئيسة.

وعلمت (الجزيرة) أن استقالة العضوين البشري والطريفي تأتي احتجاجا على تهمشيهما في صناعة القرار فيما يتعلق بتكاليف الحكام في المباريات من جهة، وما يتعلق باختيار وترشيحات الحكام للشارة الدولية وذلك من قبل مسؤولي اللجنة الرئيسة بقيادة عبدالله الناصر رئيس اللجنة. ويسعى الوسطاء لتقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الساعات القادمة على أمل ثني العضوين عن قرارهما.

وفي شأن تحكيمي آخر اجتاز الحكمان السعوديان فهد المرداسي (24 عاما) وبدر الشمراني (32 عاما) وهما درجة أولى ومرشح دولي الاختبارات اللياقية الخاصة بالحكام المشاركين في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسه للناشئين لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات في مدينة العين والتي يلعب فيها منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي عمان والكويت، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات: الإمارات والبحرين وقطر.

وتستمر البطولة من 13-26 رمضان الجاري.

وقد توجه الحكمان المرداسي والشمراني بالشكر لسمو الرئيس العام وسمو نائبه رئيس لجنة تطوير التحكيم على إتاحة الفرصه لهما للمشاركة في هذه البطولة مؤكدين أن ذلك يعد تشريفا لجميع الحكام السعوديين. كما توجها بالشكر إلى لجنة الحكام الرئيسة برئاسة عبدالله الناصر ونائبه عبدالعزيز العيدان على ترشيحهما للمشاركة في هذا المحفل الخليجي واعدين بتقديم مستوى طيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد