Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
الفيحاء يكسب الباطن برباعية.. ويلاقي الهلال اليوم

 

المجمعة - عمار العمار :

كسب فريق الفيحاء ضيفه الباطن بأربعة أهداف لهدف في المباراة الودية ضمن استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الثانية الذي سينطلق بعد شهر رمضان المبارك، وأقيمت المباراة في ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة وتألق لاعبو الفريق الفيحاوي خلال المباراة التي عمد فيها الكابتن محمد فاروق إلى الوقوف على مستويات بعض اللاعبين المنضمين للفريق واستطاع إيجاد توليفه رائعة من اللاعبين عكستها النتيجة الكبيرة، وسجّل للفيحاء كل عبد الله الحربي هدفين وفهمي الحريص وسعد الغامدي.

ومن المقرر أن تتواصل التمارين اليومية إلى الثلاثين من هذا الشهر على أن يتمتع اللاعبون بإجازة لمدة يومين ليعاودوا الركض من جديد قبل الدخول في معترك الدوري.

وكانت التمارين الفيحاوية اليومية قد شهدت عودة بعض اللاعبين المنقطعين في فترة سابقة أمثال عبد الله الحربي وفيصل الزيدان وفهمي الحريص على أن ينتظم نجم الفريق عبد الله المقبل في الأيام القادمة.

ويخوض الفريق الأول مباراة قوية أمام فريق الهلال الأول اليوم الأحد على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال وستكون المباراة منقولة على قناة الزعيم في الساعة 9.40 ، كما يخوض الفريق مباراة أخرى أمام فريق الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد