Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
رئيس الشعلة يشيد بما قدمه فريقه الأول والأولمبي

 

الخرج - فهد السميح :

قدم رئيس نادي الشعلة المرشح رجل الأعمال سعد القرنين مكافأة فوز لفريق الشعلة الأولمبي رغم خسارته من فريق الهلال الأولمبي بهدف دون مقابل ضمن الجولة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى، والتي تعتبر نتيجة جيدة كون فريق الشعلة شارك بفريق معظمه من درجة الشباب.

كما قدم القرنين مكافأة فوز لفريق الشعلة الأول نظير تعادله مع فريق الوطني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى في تبوك رغم النقص الكبير في الفريق الشعلاوي إضافة لتقديم القرنين مكافأة مبلغ عشرة آلاف ريال لأفضل ثلاثة لاعبين في المباراة.

من ناحية أخرى أصدرت إدارة نادي الشعلة عقوبات بحق ثلاثة من عناصر الفريق لتخلفهم عن مرافقة الفريق إلى تبوك حيث تم إيقاف الحارس منصور الحلوة والمدافع سلطان النفيسة حتى إشعار آخر وخصم راتب شهرين على المحترف عبدالله الدوسري.

من جهته أبدى رئيس الشعلة المرشح الأستاذ سعد القرنين سعادته بما قدمه فريقا الشعلة الأول والأولمبي من مستوى أمام فريقي الهلال والوطني ووعد القرنين محبي الشعلة بمشاهدة فريق مغاير، وقال سنطبق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع وسنهيئ جميع ما يحتاج إليه الفريق ليكون العمل احترافياً ومن بعده يحق لنا أن نطالب اللاعبين بالصعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد