Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
برر ذلك بخشيته من تعرض ناديه لعقوبة لا ذنب له فيها..
نائب رئيس شرفيي التعاون يطالب المسؤولين بتغيير موقع غرف الحكام في ملعب بريدة

 

بريدة - تركي الهدلق :

طالب نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي التعاون ياسر بن عبدالله الحبيب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بضرورة إيجاد حل عاجل وسريع لمدخل الغرف الخاصة بالحكام في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.. وقال: مع الأسف الشديد هناك معضلةكبيرة نتمثل في أن مدخل غرفة الحكام في الجهة الشمالية من مدرجات الدرجة الأولى إذ إن هذه الجهة خاصة بمشجعي التعاون، وفي حال وجود أي فوضى جماهيرية فإن ذلك سيحسب على الجماهير التعاونية ويكون التعاون عرضة للجزاء والعقاب على الرغم من براءتها.

وأضاف: أنا لا أشكك في جماهيرالأندية لكن من غير المعقول ان يكون هناك مباريات يحقق التعاون الفوز فيها وجماهيرنا سعيدة بهذا الفوز ثم يأتي احد جماهير الفريق الآخر وسط الجماهير التعاونية أو حتى في أي جهة كانت ويسيء للطاقم التحكيمي سواء باللفظ او برمي ما تتناوله اليد ويلحق الضرر بالحكام وينتقم لنفسه ثم يحسب ذلك على الجماهير التعاونية ويحمل فريقها تبعات العقاب المفروض بنقل مباراة او غيره.

وفي نهاية حديثه طالب الحبيب من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وكافة المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بإيجاد حل عاجل لهذه المعضلة وتغيير موقع غرف الحكام بحيث تكون في منتصف الدرجة الثانية اوأسفل الساعة الإلكترونية إذ إن موقعها الحالي غير مناسب.

وتمنى الحبيب أن تلقى نداءاته المطالبة بنقل غرف الحكام الى مكان آمن استجابة سريعة من المسؤولين في رعاية الشباب مؤكدا أن رجالات التعاون مازالوا عند كلمتهم حين أعلن رئيس أعضاء الشرف بالتعاون فهد المحيميد عن مساهتهم ماديا في أي عمل هندسي يخص المنصة الرئيسية ومدخل الحكام لاستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهذه المساهمة هي أقل واجب لوطن اعطانا الكثير وأتمنى ان نرى حلاً عاجلاً لهذه المشكلة التي نعتبرها كتعاونيين كبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد