Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/09/2009 G Issue 13492
الأحد 16 رمضان 1430   العدد  13492
غداً بجامع عثمان بن عفان بحي الوادي بالرياض
الحقيل يرعى حفل تكريم الدفعة الثانية من الخاتمين والخاتمات

 

الجزيرة - الرياض:

يرعى معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل، وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري حفل الإجلال لتكريم الدفعة الثانية من الخاتمين والخاتمات للقرآن الكريم من حلقات ذو النورين ودار الفتاة لتحفيظ القرآن التابعة لمجمع نورين الدعوي، وعدد المكرمين خمسين خاتماً وخاتمة، وذلك يوم غد الاثنين بعد صلاة التراويح مباشرة في جامع عثمان بن عفان رضي الله عنه بحي الوادي بشمال الرياض.

وقد أوضح المشرف العام على مجمع نورين الدعوي الدكتور يوسف بن محمد المهوس إمام وخطيب جامع عثمان بن عفان رضي الله عنه بحي الوادي بشمال الرياض أن هذا الاحتفاء وهذا التكريم انطلاقاً من احتفاء الله بأهل القرآن، ولذلك سمي هذا الحفل بحفل الإجلال انطلاقاً من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن من إجلال الله إجلال حامل القرآن غير الجافي عنه والغالي فيه..)) الحديث . وأكد المهوس أنه سيتم عرض تجربة الجامع في الاستفادة من الخاتمين لكتاب الله وتوجيههم التوجيه المعتدل وتفعيلهم في مجتمعهم فيما يعود على الجميع بالنفع والفائدة. وسيتم تكريم الخاتمين والداعمين لهذه المناشط المباركة.

وبهذه المناسبة وجه الدكتور المهوس دعوة عامة للرجال والنساء لحضور فعاليات هذا الحفل، مشيراً إلى أنه سيكون هناك نقل حي بالصوت والصورة لمصلى النساء.

وسيكون هناك بث مباشر عبر موقع الجامع على الإنترنت www.norayn.org.sa




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد