Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
البعثة تغادر الليلة إلى دبي
20 لاعباً يمثلون الأخضر الصغير في (خليجي 6) في الإمارات

 

الدمام - المنسق الإعلامي:

اختار مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين البرازيلي كيكا قائمة الـ 20 لاعبا التي حددتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج السادسة للمنتخبات الخليجية للناشئين التي ستنطلق يوم السبت في مدينة العين بدولة الإمارات حيث سيلعب الأخضر الصغير أولى مبارياته يوم الاثنين المقبل أمام المنتخب العماني، فيما ستكون مباراته الثانية يوم الأربعاء أمام المنتخب الكويتي.

واللاعبون هم: أحمد الرحيلي ورائد الشمري ووليد أبو ملحة وعبد الله الفهد ومحمد القرني وزياد الجراد وعبد الله العمار وعبد الإله بخاري وفهد غازي ووليد الديني وفارس الأحمدي وعامر جحفلي ومحمد الشر يمي وريان منسي ومحمد حكمي ولطفي الراشدي واحمد حكمي وعماد صنعاني وفهد المولد ورائد الغامدي.

وفي تعليق له قال مدرب الأخضر الصغير: للأسف نظام البطولة اشترط أن تكون القائمة 20 لاعباً فقط وأنا لدي لاعبين كثر بنفس المستوى، وكان من الصعب أن اكتفى باختيار الـ 20 لاعبا منهم ولكن بحكم أنني شاهدت مستويات أغلب اللاعبين في المعسكرات السابقة التي كان آخرها تركيا فقد فضلت أن تكون المشاركة من خلالهم وهذا لا يعني أن الأسماء التي تم استبعادها أنهم أقل مستوى أو ليسوا جيدين ولكن نظام البطولة وقف أمامنا وأجبرنا على الاختيار الصعب.

وأضاف: اللاعبون المستبعدون مؤقتا سيعودون في المعسكر المقبل في الرياض وسيكونون معنا في تصفيات كأس آسيا للناشئين الشهر المقبل. وينتظر أن تغادر عصر اليوم الخميس بعثة الأخضر الصغير إلى دبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد