Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
أبها يكرم رواد الرياضة ويعتمد لائحتي العقوبات والمكافآت

 

أبها - محمد الخيري :

أقر مجلس إدارة نادي أبها إقامة حفل تكريمي ضخم لراود الرياضة في المنطقة ولكل من أسهم في خدمة النادي منذ تأسيسه، على أن يتولى الترتيب والتنسيق لذلك رئيس النادي سعد الأحمري.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد مساء أمس الأول بمقر النادي. وتم خلال الاجتماع الموافقة على العديد من القرارات المهمة، منها لائحة المكافآت للفريق الكروي الأول وكذا لائحة العقوبات، والمكافآت المالية للمدربين الوطنين في الفئات السنية، واستحداث لعبة السباحة وكرة الماء.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة سريعة لأوضاع الفريق الأول لكرة القدم وتقييم مشاركته في بطولة النخبة الدولية الثانية التي اختتمت أخيراً وما تم إنجازه في الفترة من مخالصات مالية ومقدمات وتسجيل للعديد من اللاعبين والتثبيت والتنسيق، إضافة إلى الاستماع لعرض سريع عن أوضاع الفئات السنية قدمه عضو المجلس، المشرف عليها أحمد محرز، والمصروفات المالية.

وفي نهاية الجلسة قدم عضو المجلس أحمد الشهري هدية لرئيس النادي تقديراً للعمل الكبير الذي قام به على كل الأصعدة لانتشال الفريق من كبوة الهبوط لدوري الأولى التي أثمرت عن الوصول لنهائي بطولة النخبة بوجود فرق كبيرة، واستقطاب عدة صفقات مميزة وتجديد عقود اللاعبين البارزين.

من جهة ثانية، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الرئيسي تحضيراً لملاقاة العدالة في الجولة الأولى لدوري أندية الدرجة الأولى على الملعب الرئيسي بالمحالة.

وتم خلال المران تنفيذ العديد من التدريبات التكتيكية، ومناورة رئيسية، وضح خلالها اعتمده على تشكيل أساسي، ضم: سالم عسيري في حراسة المرمى، ومحمد عمري وسعيد مرجان وماجد المسعود وأحمد عثمان في خط الدفاع، وفايز العلياني وضياء هارون وعلي العلياني ومعلوي صالح وناصر الشهري في خط الوسط، ومناع العمري في خط الهجوم، وسط بعض التبديلات في الشوط الثاني.

وكسب الفريق الأساسي نظيره الرديف (3- صفر)، سجلها ناصر الشهري (هدفين) وحسين ناحي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد