Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
ثلاثة معلقين يتنافسون على جائزة زاهد قدسي في موسمها السادس

 

مكة المكرمة - سليمان على وهيب :

تحت رعاية سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى تستضيف القاعة الكبرى بمؤسسة حجاج جنوب آسيا بمكة المكرمة اليوم حفل جائزة المعلق زاهد قدسي -رحمه الله- في عامها السادس، والتي يتنافس عليها الثلاثي فارس عوض من قناة أبوظبي الرياضية وعلي الكعبي والدكتور نبيل نقشبندي من قناة الجزيرة الرياضية.

وأوضح المهندس إبراهيم زاهد قدسي عضو لجنة الجائزة بأنه قد عقدت العديد من الاجتماعات من أجل المساهمة في نجاح حفل هذا العام والإعداد له خاصة أن مؤسسة جنوب آسيا وضعت كافة الإمكانات ووفرت العديد من الخدمات لنجاح هذا الاحتفال الذي يقام سنوياً.

الجدير بالذكر أن جائزة المعلق الرياضي زاهد قدسي للتعليق الرياضي بدأت في عام 1425 هـ ومنحت للمعلق الرياضي ناصر الأحمد وسلمها له سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وفي العام التالي منحت الجائزة للمعلق السابق رجاء الله السلمي بحضور كل من:

د. صالح بن ناصر.. والأستاذ عبدالمعطي كعكي، ومنحت الجائزة الثالثة في عام 1427 هـ للمعلق عبدالله مبارك الحربي وسلمها له معالي الدكتور محمد عبده يماني، وفاز بجائزة السنة الرابعة المعلق التونسي عصام الشوالي والمعلق الإماراتي علي حميد وسلمها لهما عادل كعكي. فيما حصل عليها في العام الماضي المعلق الشاب فهد العتيبي من قناة الشوتايم وسلمها له صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد