Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
النصر يبدأ التحضير للفترة (الشتوية) من الآن ويلاقي القادسية استعداداً لصور

 

الرياض - عيسى الحكمي :

أعطت إدارة نادي النصر لمدرب الفريق الكروي الأورغوياني خورخي داسيلفا الضوء الأخضر ليحدد احتياجاته من العناصر (محلية وأجنبية) للنصف الأخير من الموسم حتى يتسنى للإدارة جلبها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في خطوة تمنح المدرب الثقة وتزيد من حمى التنافس بين اللاعبين لحجز مراكز ثابتة طوال الموسم في تشكيلة الفريق.

إلى ذلك حددت الإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة لكرة القدم لوائح خاصة بالمكافآت التي تمنح للفرق الكروية نظر النتائج التي تحققها في مختلف المسابقات، علما أن مكافآت مباراة الفريق الأول أمام الاتفاق كانت (استئنائية) نظير المستوى الجيد الذي افتتح به الفريق الموسم الكروي.

من جهة ثانية اتفق النصر ونظيره القادسية على إقامة لقاء ودي كروي يجمع الفريقين يوم الخميس الموافق للعشرين من شهر رمضان على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود استعدادا لمباراة النصر وصور العماني على ملعب الأخير بينما يستعد القادسية لقادم مبارياته في دوري المحترفين السعودي، وتسعى إدارة الكرة النصراوية لتأمين مباراة ثانية خلال الأسبوع المقبل بناء على طلب المدرب.

على نفس الخط رفع النادي العاصمي أسماء الرباعي الأجنبي (إيدر وفيغارو وتشن لي وحسام غالي) ضمن لائحة الأسماء الأخيرة للجنة المنظمة لخليجي 25 والتي ستحدد موقفها النهائي بشأن حق الأندية في إشراك 3 أجانب أو 4 في مباريات البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد