Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/09/2009 G Issue 13489
الخميس 13 رمضان 1430   العدد  13489
اليوم مايكل جاكسون يوارى الثرى بعد عشرة أسابيع من وفاته

 

لوس أنجليس - (د ب أ) :

يمكن لجثمان (ملك البوب) الأمريكي الراحل مايكل جاكسون أن يرقد أخيراً في هدوء وبعيداً عن الصخب الإعلامي حيث سيوارى الثرى اليوم الخميس بعد عشرة أسابيع من وفاته المفاجئة.

واتفقت أسرة جاكسون على أن يتم دفن رفاته في ضريح بمقبرة فورست لون ميموريال بارك في كاليفورنيا. وتقع المقبرة التي تشبه المتنزه على بعد نحو 20 كيلومتراً من الفيلا التي توفى فيها جاكسون في الخامس والعشرين من يونيو الماضي إثر سكتة قلبية ألمت به بسبب تعاطيه عقاقير مهدئة. وأكد شقيقا الفنان الراحل، تيتو ومارلون أن مراسم الدفن ستقتصر على أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين فحسب. ولم يعرف بعد ما إذا كانت المغنية الشهيرة اريثا فرانكلين ستهدي لزميلها الراحل أغنية أخيرة عند مدفنه أم لا. وكانت فرانكلين قد غنت أثناء مراسم تولي باراك أوباما الرئاسة الأمريكية في يناير الماضي.

وذكرت تقارير إخبارية محلية أنه سيتم إغلاق الشوارع في المنطقة المحيطة بالمقبرة منذ صباح اليوم. ومن المقرر أن تبدأ مراسم الدفن الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش). وكان من المخطط أن تدفن جثة جاكسون يوم السبت الماضي الذي وافق ذكرى ميلاده الـ51 ولكن مراسم الدفن تأجلت بسبب بعض الإجراءات. وسيتم فتح مقبرة فورست لون ميموريال بارك اعتباراً من يوم الجمعة أمام الزوار والسائحين بيد أن هناك أبواباً ضخمة تخفي خلفها الضريح الذي ترقد به جثة النجم الراحل. وترقد في هذه المقبرة التي يزيد عمرها عن 100 عام جثث العديد من الشخصيات الشهيرة مثل كلارك جيبل وهامفري بوجارت ونات كينج كول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد