Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
قبول استقالة الكنعاني
البلطان يترأس اجتماعاً لمجلس الإدارة الشبابية

 

كتب - سلطان الجلمود:

ترأس رئيس نادي الشباب خالد البلطان فجر أمس الثلاثاء اجتماعا لمجلس ادارته شهد مناقشة العديد من المواضيع خلال الاجتماع وتم الاطلاع على عدد من الملفات كانت على النحو التالي:

أولاً: تهنئة القيادة الحكيمة بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف من حادث الاعتداء الغاشم، وهي إن كانت ضارة إلا أنها كشفت بحمد الله كما هي العادة تلاحم الشعب مع قيادته تجاه هذه الفئة التي تريد هدم وزعزعة الأمن الذي ننعم به.

ثانياً: مناقشة وضع الفريق الأول لكرة القدم واستعرض رئيس مجلس الإدارة الجهود التي بذلت من بداية المعسكر، كما اطلع على حيثيات التعاقدات مع اللاعبين والجهاز الفني واكتمال اللاعبين المحليين.

ثالثاً: تم استعراض وضع الفئات السنية وتم قبول استقالة الأستاذ كنعان الكنعاني وشكره على الجهود التي قدمها خلال فترة عمله السابقة، وسيتم دراسة مجموعة من الملفات لإيجاد البديل وفق شروط أهمها تقديم إستراتيجية شاملة لمستقبل الفئات السنية يوافق عليها مجلس الإدارة، وقد تم التعاقد مع سكرتير خاص للفئات السنية.

رابعاً: بالنسبة للألعاب المختلفة فقد قدم نائب الرئيس والمشرف على الألعاب المختلفة تقريرا شاملا عنها وقدم مجلس الإدارة شكره وتقديره للمشرف العام الأستاذ تركي الخليوي ومعاونيه من مديري الألعاب والأجهزة الفنية واللاعبين على الجهود التي قدموها من خلال تحقيق ثماني بطولات ومنها تحقيق فريق الكرة الطائرة بطولة المملكة للدرجة الأولى وبطولة كأس الاتحاد وصعوده للممتاز، كما حقق فريق ألعاب القوى بطولة المملكة للدرجة الأولى وصعد للممتاز.

خامساً : المركز الإعلامي:

- تم اختيار سلطان الجلمود وخالد النويصر كمنسقين إعلاميين للفريق الأول لكرة القدم.

- استمرار خالد النويصر مديراً للعلاقات العامة.

- استمرار ناصر العساف كمسؤول إعلامي في المركز.

- السعي لإصدار الملف الصحفي إلكترونياً.

سادساً: ما يستحق من أعمال:

- الموافقة على طلب عضو مجلس الإدارة والمشرف على الشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان بإجراء بعض التحسينات على مسرح النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد