Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
دوريات الرياض تضبط ثلاثة وافدين اعتدوا على سائق أجرة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض ثلاثة آسيويين على أثر تورطهم في الاعتداء على سائق سيارة أجرة (ليموزين) وتكميم فمه وسلب ما معه من نقود بواسطة أسلحة بيضاء.

وكانت غرفة العمليات بدوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغا من أحد الوافدين الآسيويين والذي يعمل سائق سيارة أجرة عامة (ليموزين) أن ثلاثة وافدين من أبناء جلدته ركبوا معه من شرق الرياض لغرض إيصالهم إلى وسط العاصمة وفي منتصف الطريق قاموا بتكميم فمه بقطعة قماش وهددوه حيث وضع اثنين منهم السكاكين على رقبته، ثم سلبوا ما معه من نقود ولاذوا بالفرار من الموقع واستقلوا سيارة أجرة (ليموزين) أخرى إلى جهة غير معلومة..

مرر البلاغ للفرق العاملة في الميدان الرسمية والمدنية وكثف البحث عن الجناة الثلاثة، وبفضل الله ثم بتعاون أحد المواطنين تم رصد سيارة أجرة (ليموزين) في وقت قياسي وذلك في أحد الأحياء القريبة من الصناعية القديمة بها ثلاثة أشخاص من العمالة وضعهم يدعو للاشتباه وبعد تفتيش الأشخاص الثلاثة ضبط معهم المبلغ المسلوب والأسلحة البيضاء التي استخدموها في عملية السلب.

التحقيق المبدئي معهم قاد إلى اعترافهم بجريمتهم الشنيعة.. وقد استطاع المبلغ التعرف عليهم عند عرضهم عليه مع مجموعة من الأشخاص المماثلين لهم بالأوصاف.. وأفاد أنهم نفس الأشخاص الذين قاموا بتهديده وسلبه، هذا وقد تمكن رجال دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على الجناة الثلاثة قبل أن يتمكنوا من القيام بعملية السلب الأخرى لسائق الأجرة (الليموزين) الذي أقلهم من موقع الحادث السابق.

جهة التحقيق بمركز شرطة العزيزية فتحت تحقيقاً موسعاً مع الجناة لمعرفة دور كل منهم وكذا معرفة علاقتهم في قضايا السلب التي وقعت بنفس الأسلوب أو أي أنشطة إجرامية أخرى.. وسيحالون إلى القضاء بعد استيفاء الإجراءات النظامية..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد