Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
مسؤولون لـ (الجزيرة):
النجاحات اللافتة في محاربة الفكر الضال أفقدت الإرهابيين رشدهم

 

(الجزيرة) - خالد الحارثي :

عبر عدد من المسؤولين الحكوميين عن سعادتهم البالغة بنجاة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها سموه من قبل أحد أفراد الفئة الضالة.

في البداية أكد الدكتور محمد بن عبدالله الفايز - مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالنيابة- أن هذه الفئة الضالة قامت بهذا العمل الإرهابي بعد أن يئست وحوصرت من قبل رجال الأمن البواسل وأفشلت مخططاتهم الإجرامية ورد كيدهم في نحورهم، مشيرا إلى أن الأمير محمد بن نايف عُرف عنه حب الوطن والمواطن والسهر على راحتهم وأمنهم، كما نهنئ القيادة الحكيمة على سلامة سموه.

وأشار مدير مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية الدكتور أسعد دمياطي أن ما قام به هذا الإرهابي ما هو إلا عمل مشين وغادر في حق هذا الرجل الذي لاحقهم ونجح في دحرهم وأجهض عملياتهم الإرهابية فأرادوا اغتياله ولكن بإرادة الله سبحانه وتعالى تم نجاته من هذا العمل الإرهابي.

من جهته وصف مدير إدارة العلاقات العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالنيابة الأستاذ محمد بن صالح العبودي أن العملية الإرهابية التي نفذها المطلوب ما هي إلا محاولة فاشلة، ولله الحمد والمنة أنه أحبط محاولاتهم والتي كانت تستهدف الأمير محمد بن نايف وأسال الله سبحانه وتعالى أن يرد كيدهم في نحورهم ويحفظ هذا البلد الآمن من شر هؤلاء الخونة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد