Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
العميد الشاطر: لا أحد يفكر أن يصل الانحطاط السلوكي إلى هذه الدرجة

 

عبر رئيس هيئة الاستخبارات بالحرس الوطني العميد فيصل بن سعيد الشاطر عن فرحته بسلامة الأمير محمد بن نايف بعد محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفت سموه.

لم يكن يدور في خلد أحد أن تصل درجة الانحطاط في السلوك الإجرامي إلى هذه الدرجة... فعندما فتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية قلبه قبل بيته لشخص قدم نفسه كإرهابي سابق أتى ليعلن توبته وعودته إلى الطريق الصحيح وهو يعلم علم اليقين أن سموه، حفظه الله ورعاه، قد منح الفرص العديدة وتقبل الكثيرين من أمثاله قبله ممن أعلنوا تخلصهم من نير الإرهاب والتكفير والتنكب عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، لذا لم يكن هناك من يصدق أن يكون جزاء الإحسان هذا التصرف المجرم الذي يخلو ممارسه من أي انتماء لدين أو سلوك بل من أي انتماء للإنسانية جمعاء!! فلا يوجد أي مبرر للغدر والخيانة تحت أي تعريف وفي أي سياق.

واضاف العميد الشاطر: ولكن، ماذا يقال في حق هذه الطغمة المنحرفة عن جادة الصواب، فهم لا يرعون في مسلم إلاً ولا ذمة، وحبهم لسفك دماء الأبرياء هو دافعهم وهدفهم الأسمى. ولقد كانت لضربات سموه الموفقة دائماً في تحطيم أوكارهم وتفريق شملهم وهدم مخططاتهم الشيطانية وتمكن الأجهزة الأمنية بأخذ زمام الأسبقية في دحر خططهم قبل محاولة البدء بها والضرب بشكل متسارع وفي فترات زمانية ومكانية متقاربة، كل هذا جعل منه (حفظه الله) شوكة في حلوقهم وذراعا قاصما وسدا منيعا في طريقهم، وهذا جعله (حفظه الله) هدفا لهم وعدوا مع أن سموه الكريم قد أتاح لمن رغب منهم في العودة إلى حضن الوطن وجادة الصواب وترك طريق الفساد والإفساد، أقول: أتاح لهم صدراً واسعاً وقلباً كبيراً ويداً حانية، بل وصل به الأمر أن يعينهم في دنياهم بما يكفل (للعائد منهم) حياة هانئة مريحة.

أعود لأقول: دعاؤنا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية... حمدا لله على سلامتك... وحفظ الله وطننا الحبيب تحت نظر ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود... حفظ الله الجميع من كل شر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد