Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
لدى رعايته حفل تكريم المساهمين في تحقيق الإنجاز
مدير جامعة الإمام: خطة علمية مدروسة ساهمت في تقدم الجامعة في التصنيف العالمي

 

الجزيرة - الرياض

أكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل بأن تحقيق الجامعة في التصنيف العالمي للجامعات (ويبوماتركس) مركزا متقدما جعلها في مصاف قائمة أفضل مئة جامعة آسيويا؛ ومحقِّقة المركز الثالث على المستوى العربي؛ والجامعات السعودية.. جاء ذلك بعد فضل الله نتيجة للتخطيط الذي قامت به الجامعة منذ ما يقربُ من السنة وتسعة أشهر.

وأضاف لدى رعايته حفل تكريم المساهمين في تحقيق الانجاز أمس أن الجامعة وضعت خطة إستراتيجية علمية رفيعة؛ تقوم على أسس أكاديمية مدروسة تتضمن الأخذ بأسباب التحديث التقني والفني إلى جانب تطوير العملية التعليمية الأكاديمية عبر برامج أكاديمية تراعي أسس الجودة النوعية لتصل الجامعة لتحقيق أهدافها المتمثلة في التطوير والتحديث والقفزة النوعية المشهودة؛ وبالتالي الوصول إلى المستويات العالمية في العملية الأكاديمية. وأبان الدكتور أبا الخيل بأن هذا الإنجاز للجامعة لم يكن ليتحقق لولا فضل الله تعالى وتوفيقه وتسديده؛ ثم دعم ولاة الأمر في المملكة؛ وعنايتهم ورعايتهم وتوجيهاتهم ومساندتهم الذين لا يألون جهدا في دعم كل عمل وطني مخلص وبناء؛ وفي توفير كل الوسائل والأساليب التي تجعل أبناء هذا البلد المعطاء ومؤسساته يرتقون إلى أعلى الدرجات في التطور والتقدم؛ ولا ننسى كذلك دعم معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري للجامعة؛ وكذلك الشكر لمعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف الذي لم يألُ جهدا في دعم الجامعة في كل ما يتعلق برقيها وتطورها.

واختتم معاليه كلمته بتوجيه الشكر لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة الذين بذلوا أقصى طاقاتهم في سبيل التعامل مع المرحلة الجديدة التي تمر بها الجامعة وتتميز بالتقنية العالية؛ والحرفية المهنية في التعاطي مع مجالات البوابة الإلكترونية؛ وأنماط التعلم الإلكتروني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد