Al Jazirah NewsPaper Friday  28/08/2009 G Issue 13483
الجمعة 07 رمضان 1430   العدد  13483
لقاء مفتوح للنائب الثاني بغرفة جدة.. غداً

 

جدة - راشد الزهراني:

يشرف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية غداً السبت اللقاء المفتوح الذي تعقده الغرفة التجارية الصناعية بجدة لسموه مع رجال وسيدات الأعمال وقيادات المجتمع الاقتصادي بالمحافظة.

وأوضح رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ورئيس غرفة جدة محمد بن عبدالقادر الفضل أن اللقاء يتناول العديد من المتطلبات وبحث الخطط المستقبلية التي تخدم مسيرة العمل الاقتصادي.

من جانبه بين نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي أن زيارة سمو النائب الثاني لغرفة جدة ليس بغريب على رجل قاد السعودة والقوى العاملة إلى منصات النجاح حيث كان هاجس سموه أن ينعم المواطن بالعمل المناسب الذي يعينه على مواصلة حياته بكل راحة وإصرار المواطن السعودي على مواصلة نجاحاته في خدمة الوطن في ظل الانتماء المتين إليه.

من جانبه أكد نائب رئيس غرفة جدة الدكتور عبدالله مرعي بن محفوظ أن زيارة سمو النائب الثاني لغرفة جدة تعد وسام شرف على صدر أصحاب الأعمال والمهتمين بالشأن الاقتصادي حيث إن لهذه الزيارة مذاقا خاصا لمجيئها في شهر كريم ومن رجل كريم والالتقاء على طاولة الحوار والمناقشة مع سموه الذي سوف يضع الخطوط العريضة والتوجيهات الكفيلة بأن توصل مجتمع الأعمال بجدة إلى منصات الرقي والتألق في سماء الاقتصاد والتجارة في المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد