Al Jazirah NewsPaper Friday  21/08/2009 G Issue 13476
الجمعة 30 شعبان 1430   العدد  13476
بعد النتائج المخيبة في مونديال ألمانيا..
نواف بن محمد: علينا البحث عن جيل جديد لإعادة بريق ألعابنا

 

برلين - ا.ف.ب:

أكد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الامير نواف بن محمد ضرورة البحث عن جيل جديد من الرياضيين وتكوين لاعبين من مستوى عال حتى تعود ألعاب القوى السعودية إلى بريقها ووهجها على الصعيد الدولي.

وقال الامير نواف بن محمد (كشفت لنا بطولة العالم المقامة حاليا في برلين ضرورة البحث عن جيل جديد من الرياضيين وتكوين لاعبين في المستوى حتى تستعيد ألعاب القوى السعودية بريقها ووهجها على الصعيد الدولي).

وأوضح الامير نواف في معرض تعليقه عن النتائج المخيبة لألعاب القوى السعودية حتى الآن في البطولة (لم نحقق نتائج جيدة حتى الآن، لأننا نشارك برياضيين يخوضون غمار البطولة العالمية للمرة الاولى وبالتالي فهي فرصة جيدة للاحتكاك والاعداد للمستقبل).

وأضاف (كما ان الرياضيين الآخرين لم يحققوا النتائج المأمولة حتى الآن بسبب قدراتهم المحدودة وعدم استعدادهم الجيد للبطولة) مشيراً إلى (ان الحساب سيكون ثقيلا وأنه يتعين علينا البحث عن جيل جديد وتكوين لاعبين من مستوى عال لتعويض اخفاقات الآخرين ويعيد السعودية إلى سكة الانتصارات).

وأعرب الأمير نواف ان ينجح محمد سلمان الخويلدي وحسين طاهر السبع في تحقيق نتيجة جيدة في مسابقة الوثب الطويل.

وأردف الامير نواف قائلاً: (لاتزال لنا الكلمة وتنافسنا القوي على الصعيدين العربي والآسيوي وكل ما نتمناه هو تكوين جيل من الناشئين القادرين على ضمان الاستمرارية في مختلف الجبهات). يذكر ان الرياضيين السعوديين فشلوا حتى الآن في تخطي الدور الاول للمسابقات والسباقات التي شاركوا فيها وآخرها خروج خالد الصالحي من الدور الاول لسباق 800م صباح أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد