Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/08/2009 G Issue 13475
الخميس 29 شعبان 1430   العدد  13475
أكد أنهم في إدارته لن يصمتوا أمام أي خطأ تحكيمي.. رئيس الهلال بغضب:
العمري واصل عرض مسلسل المهازل ورئيس القادسية شاهد مباراة أخرى

 

كتب - فيصل المطرفي

وجه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد سهام النقد اللاذعة لحكم لقاء فريقه البارحة أمام القادسية وشدد بأنه حرم فريقه من جزائيتين واضحتين إضافة لوقوفه موقف المتفرج وهو يشاهد (لكمات) مهاجمي الفريق القدساوي للاعبي الفريق الأزرق، وقال: لم يتبق إلا أن يرتدي الحكم القميص القدساوي!

واستطرد قائلاً: هضمت حقوقنا الموسم الماضي بسبب أخطاء تحكيمية نأمل ألا تتكرر في الموسم الحالي, وأشار بأن إدارة النادي مستعدة للتكفل بتكاليف 22 حكماً أجنبياً لقيادة جميع مباريات الفريق الأول ضمن دوري (زين) للمحترفين.

واستغرب سموه تصريح رئيس نادي القادسية بشأن وقوف التحكيم مع الهلال في المباراة، وقال: الرئيس القدساوي ربما شاهد مباراة أخرى والدليل أن لاعباً قدساوياً لم يطرد، وجزائيتان لم تحتسب إضافة لإضاعة الوقت وبعد ذلك يخرج لنا الرئيس القدساوي ويتذمر من التحكيم وهو أمر عجيب أكاد لا أصدقه.

وشدد الأمير عبدالرحمن بأنهم كانوا في السابق لا يتطرقون إلى مستوى التحكيم إلا أنهم سيتقصون كافة الأخطاء في قادم الأيام كونهم - على حد وصفه - يتعرضون للظلم وهم صامتون.

وعن مستوى فريقه علق سموه قائلاً: الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث ونحمد الله على ذلك رغم أن الرطوبة أثرت على الفريق ومن الصعب أن نحكم على مستوى بعض اللاعبين الجدد، ويجب أن نمنحهم مزيداً من الفرصة لإصدار الحكم النهائي.

وحول إبعاد عزيز قال سموه: تحدثت للاعبين بأن قرار إبعاد أي لاعب أو استمراره في صفوف الفريق يعود إلى الجهاز الفني بقيادة جريتيس، حيث منحناه كمجلس إدارة الضوء الأخضر لاتخاذ ما هو مناسب ويبقى عزيز لاعباً مميزاً وعزيزاً أيضا على قلبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد