Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/08/2009 G Issue 13475
الخميس 29 شعبان 1430   العدد  13475
طمأن الأهالي على صحة ولي العهد
الأمير فهد بن سلطان يصل إلى تبوك ويجتمع بمديري الأجهزة الخدمية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أهالي منطقة تبوك على صحة ولي العهد - حفظه الله - وقال سموه أثناء وصوله مطار تبوك الإقليمي مساء أمس الأول قادما من الخارج حيث كان مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله بمقر إقامته بالمغرب إن سموه يتمتع بصحة وعافية وينقل تحياته للجميع في منطقة تبوك.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكلاء الإمارة ورئيس المحاكم بمنطقة تبوك المكلف وقائد المنطقة الشمالية الغربية المكلف ومدير شرطة منطقة تبوك ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وأعيان وأهالي المنطقة.

من جهة أخرى اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على كافة الاستعداد التي اتخذتها جميع الجهات والإدارات الحكومية والخدمية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس الأربعاء بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر محمد الغرير والمستشار بالإمارة جميل عباس سحلي ومديري الإدارات الحكومية الخدمية المدنية والعسكرية المعنية بالمنطقة.

وهنأ سموه الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

وشدد على رفع مستوى الخدمات في المجالات الصحية والبلدية والكهربائية والاتصالات ومراقبة الأسعار في الأسواق والمحلات التجارية وتوفير المواد الغذائية والسلع الضرورية والتأكد من صلاحيتها ومراقبة المطاعم ومحلات بيع المواد الغذائية.

وقال سموه إن شهر رمضان المبارك له خصوصيته لتشمل الجوانب الروحانية من خلال العبادات والفروض والسنن الراتبة فلابد من تكثيف الجهود والاستعداد من قبل كافة الإدارات الحكومية والأجهزة الأمنية وأهاب بالأئمة والمؤذنين إلى الالتزام بما صدر من الجهات المختصة بشأن استخدام مكبرات الصوت الداخلية أثناء الصلاة واستخدام المكبرات الخارجية أثناء الأذان والإقامة فقط حرصا على أداء المصلين لفروضهم بكل طمأنينة وخضوع.

كما شدد سموه على أهمية مضاعفة الجهود من قبل الجهات الأمنية والمرورية لتسهيل الحركة الأمنية المرورية داخل الطرق والشوارع الفرعية وأمام الأسواق التجارية والمحلات لمواجهة الضغط المتزايد خلال أوقات الذروة.

ثم قدم مديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة تقارير مفصلة لسموه عن استعدادات هذه الإدارات لشهر رمضان المبارك وطالب سموه الجميع بتزويده بتقارير يومية ترصد الاستعدادات وتبين السلبيات أثناء العمل في هذا الشهر المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد