Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/08/2009 G Issue 13475
الخميس 29 شعبان 1430   العدد  13475
وضع حجر الأساس للمستشفى الدولي في رابغ وافتتح مركز الغسيل الكلوي الخيري
الأمير مشعل: المشروعات التنموية في المملكة تمثل التلاحم بن الحاكم وأبناء وطنه الوفي

 

جدة - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة مساء أمس حفل افتتاح مركز الغسيل الكلوي الخيري الذي تبرع به سموه للمعوزين وذوي الحاجة بمستشفى الدكتور عبدالله صائم الدهر، ووضع حجر الأساس للمستشفى الدولي برابغ الذي قدم سموه الأرض التي سيقام عليها منحة خيرية منه.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة.

ولدى وصول سمو رئيس هيئة البيعة، قدمت مجموعة من الأطفال باقات من الورود لسموه.

وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الدكتور عبدالله صائم الدهر رئيس مجلس إدارة مستشفى الدكتور عبدالله صائم الدهر كلمة قدم الشكر فيها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز على تشريفه الحفل، ووضعه حجر الأساس لمشروع المستشفى الدولي برابغ ووحدة غسيل الكلى التي تبرع بها سموه للمستشفى وتجهيز وحدة غسيل الكلي بالتجهيزات اللازمة.

كما توجه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تشريفهما الحفل.

ثم استمع سمو رئيس هيئة البيعة لشرح مفصل عن مشروع المستشفى ووحدة غسيل الكلى الذي يتسع لـ300 سرير، ويضم كافة الأقسام الطبية والوحدات المختلفة التي يحتاج إليها المرضى بصفة عامة.

إثر ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز بوضع حجر الأساس للمستشفى الدولي برابغ قائلا: الحمد لله الذي وفقنا لإقامة هذه المشروعات في بلدنا الحبيب بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كل هذه المشروعات تمثل التلاحم لا أقول بين الحاكم والمحكوم، ولكني أقول بين الحاكم وأبناء وطنه الوفي، سائلا الله عز وجل أن يكون هذا المستشفى محققًا للفائدة التي نرجوها جميعًا.

وفي نهاية الحفل تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز هدية تذكارية من الدكتور عبدالله صائم الدهر بهذه المناسبة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مشعل بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد