Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/08/2009 G Issue 13475
الخميس 29 شعبان 1430   العدد  13475
نقل10مصابين في حريق الكويت الى المملكة .. و21 حالة متفحمة لم يتم التعرّف عليها

 

الكويت - هاتفياً - شالح الظفيري

أكَّد الأستاذ خالد السحلي رئيس شؤون الرعايا السعوديين بالكويت أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظة الله - قام القائم بالأعمال بالسفارة الأستاذ فهد الصفيان بتوجيه من السفير د. عبد العزيز الفايز بجولة في المستشفيات الخمسة التي يرقد بها السعوديون الذين تعرّضوا لحادث حريق خلال مناسبة زواج بالكويت وإبلاغهم بتوجيهات المليك بنقلهم إلى الرياض لإكمال العلاج، وقد شكر ذوو المصابين المليك، وقالوا إن هذا القرار ليس بمستغرب على مليك الإنسانية.

وتم نقل 10 أشخاص (رجل و9 نساء) فيما بقيت حالتان إصاباتهما طفيفة، كما أن هناك مصابة حالتها حرجة ولم يتم نقلها لأنها تتلقي العلاج بالعناية المكثّفة، وأكَّد السحلي أن عدد السعوديين المتوفين بلغ إلى الآن خمسة من ضمنهم طفلة، وأشار إلى وجود 21 حالة متفحّمة لم يتعرَّف عليهم حتى الآن.

وأضاف السحلي: تم التنسيق مع مدير عام خدمات الطوارئ في وزارة الصحة سليمان الشريع بخصوص الترتيب لتسلّم الحالات المعنية والتي تم نقل أول خمس حالات منها الساعة الثانية والنصف بعد ظهر أمس.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - قد وجَّه أمس بنقل عدد من المواطنات اللاتي أصبن في حادث الحريق الذي وقع هذا الأسبوع بدولة الكويت الشقيقة بطائرات الإخلاء الطبي وعلاجهن بمستشفيات المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد