Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
د. السالم سلم الشيك واستقبل مسؤولاً بالداخلية الهندية
سفارة جزر القمر تتسلم تبرعاً من سمو النائب الثاني

 

«الجزيرة» - الرياض

تسلم السفير أسعد عبدالرحمن عامر سفير جمهورية القمر المتحدة شيكاً بالمبلغ الذي وجه بصرفه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من حسابه الخاص إثر علمه رعاه الله بالظروف التي تمر بها السفارة القمرية في الرياض.

صرح بذلك السفير القمري لدى تسلمه الشيك من وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، وقد عبر السفير القمري عن شكره وتقديره ومنسوبي السفارة لسمو النائب الثاني على دعمه الشخصي، حيث قال إنه جاء في الوقت المناسب، وفرج عليهم كربتهم وخفف من معاناتهم، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه، وأن يجزيه خير الجزاء، منوهاً بالدعم الذي يتلقاه الشعب والحكومة القمرية منذ الاستقلال من القيادة الرشيدة لهذه البلاد الطاهرة.

من جهة أخرى استقبل د. السالم بمكتبه بالوزارة ظهر أمس السيد بي أم مينا، الوكيل المشترك للشؤون القنصلية بوزارة الشؤون الخارجية بحكومة الهند والوفد الهندي المشارك في المباحثات حول مشاريع الاتفاقيات الأمنية بين البلدين. وتم خلال اللقاء بحث وسائل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات الأمنية.

ويأتي اللقاء في إطار توجيهات سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. واتفاق المسؤولين من الجانبين على أهمية إنجاز الاتفاقيات الأمنية بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

حضر الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية والتعاون الدولي المكلف الدكتور عبدالله بن فخري الأنصاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد