Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/07/2009 G Issue 13439
الاربعاء 22 رجب 1430   العدد  13439
في يوم افتتاح عربية السلة - منتخبنا يستهل المشوار بمواجهة المغرب

 

كتب - علي الأحمدي

تنطلق اليوم (الأربعاء) منافسات البطولة العربية التاسعة عشرة لكرة السلة (منتخبات) بمشاركة أحد عشر منتخباً عربياً من بينهم منتخبنا الوطني الذي وصل إلى مدينة الرباط المغربية، حيث تُقام البطولة منهياً معسكره الإعدادي في تونس ويشارك منتخبنا في هذه البطولة بعناصر شابة (هاشم فتاوي، هيثم هوساوي، مصطفي هوساوي، أيمن المولد، ماهر هوساوي (الأنصار) أيمن المدني، جابر الكعبي، يحيى إبراهيم (الاتحاد) محمد الشبيلي (الأهلي) أيوب هوساوي (أحد) أحمد سمتر، هاني الأحمد (الهلال) محمد الصقر (الفتح) صالح تكروني (الوحدة)، وذلك ضمن مرحلة انتقالية يهدف اتحاد اللعبة من خلالها لبناء منتخب قوي للمستقبل.

- يستهل منتخبنا لقاءاته في البطولة بمواجهة المنتخب المضيف (المغرب) في الثامنة من مساء اليوم فيما تُقام مباراتان أخرييان، حيث تلتقي ليبيا بسوريا في السادسة مساءً والجزائر بتونس في العاشرة ليلاً.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات (المغرب واليمن والكويت ومصر)، وقد تكوّنت المجموعة الأولى من ستة منتخبات (ليبيا وسوريا والجزائر وتونس ولبنان والإمارات). ومن الجدير ذكره أن البطولة الماضية كانت من نصيب المنتخب التونسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد